تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

حكيمي: حزين لما حدث في أمم أفريقيا، وريال مدريد لم يراهن علي

أظهر الدولي المغربي أشرف حكيمي، تأسفه الشديد لخروج أسود الأطلس من ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الاخيرة في الكاميرون، كما تطرق لمغادرته صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال أشرف في مقابلة مطولة مع صحيفة الماركا الإسبانية، أن الخروج من كأس الأمم الأفريقية على يد المنتخب المصري شعور مر، نظراً للعمل الذي قدمته المجموعة، مع فخره واعتزازه بالعمل المنجز خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده.

تحدث أشرف بعد ذلك عن سبب مغادرة ريال مدريد، وهل كان خروجه بسبب عدم النضج أم أن النادي الملكي افتقر إلى الثقة في قدراته.

وأجاب حكيمي “قليلًا من كليهما. صحيح أنك عندما تنضم إلى ريال مدريد لأول مرة، فأنت قادم من اللعب لكاستيا ومن الطبيعي أن لا يراهن النادي كثيرًا لأنك لاعب شاب.”

وتابع “ولكن بعد ذلك عندما غادرت إلى دورتموند ذهبت على سبيل الإعارة وقضيت موسمين رائعين وكان علي أن أعود وأقرر. وبعد ذلك، أعتقد أن ريال مدريد ما زال لا يراهن علي، على الرغم من أنني أستطيع الاستمرار في اللعب على مستوى عالٍ.”

وأكمل لاعب باريس سان جيرمان “وبعد ذلك عندما غادرت إلى الإنتر بعد انتقالي، كان هناك أيضًا خيار شراء من ريال مدريد ولم ينفذه أيضًا، لذلك أعتقد أن مدريد لم يرغب في المراهنة علي بنفس القدر مثل الأندية الأخرى. وأنا سعيد لأنني أعتقد أن هذه الأندية لم تكن مخطئة في المراهنة علي.”

يذكر أن أشرف حكيمي رفقة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، سيواجه ريال مدريد الاسباني مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير، في ملعب حديقة الأمراء، برسم ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة