كرة القدم الإفريقية

تقديم ما قبل مباراة الترجي وجوانينج جالاكسي 12-2-2022 دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي البتسواني ضمن مباريات اليوم السبت 12 فبراير 2022، بالأشتراك مع يلا شوت.

يستقبل الترجي الرياضي التونسي جوانينج البتسواني على الملعب الاولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2021، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، وينقل بث مباشر اللقاء على قناة بي إن سبورت hd 3، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”.

وترشح الترجي التونسي الى دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على حساب الاتحاد الليبي، كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي في ليبيا، وفي العودة فاز الترجي بهدف دون مقابل.

في المقابل ترشح جوانينج جالاكسي البتسواني الى دور المجموعات بعدما تغلب على نادي دي اف سي ارونديسمينت – جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة 2/1 بمجموع مبارتي الذهاب والاياب.

الترجي 4-0 جوانينج جالاكسي

دوري أبطال أفريقيا – الجولة الاولى – المجموعة C
ملعب حمادي العقربي – مدينة رادس
انتهت

تشكيلة الترجي اليوم | معز بن شريفية – محمد أمين بن حميدة – هاني عمامو – محمد أمين توقاي – زياد مشموم – محمد علي بن رمضان – صابر بوغرين – فوسيني كوليبالي – أنايو إيوالا – كينجسلي إيدو – حمدو الهوني.

مقالات ذات صلة