كرة القدم الأوروبية

تقديم ما قبل لقاء ليستر سيتي ضد ليفربول يوم 10 فبراير 2022 الدوري الانجليزي

يقدم لكم ميركاتو داي بالاشتراك مع كورة في العارضة تقديم ما قبل مباراة اليوم بين ليفربول وليستر سيتي في الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

يستضيف ملعب ليفربول «آنفيلد روود» فريق ليستر سيتي، في الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز، مساء اليوم الخميس 10 فبراير 2022.

تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

يغيب بطل كأس أمم أفريقيا 2021 مع منتخب السنغال «ساديو ماني» بسبب عودته المتأخرة إلى إنجلترا بعد احتفالات التتويج في داكار.

لكن المصري محمد صلاح سيتواجد في المباراة بعد تجهيزه على مدار الثلاثة أيام الماضية من قبل المدير الفني يورجن كلوب، الذي عمل على تخفيف صدمة خسارة كأس أمم أفريقيا في النهائي أمام السنغال يوم الأحد الماضي.

تنقل هذه المواجهة المرتقبة بين «الريدز والثعالب» على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية HD1 بريميم، بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي. كما تنقلها قنوات كانال بلوس الفرنسية، وقناة سكاي سبورت 1 الألمانية، وقناة كانال بلوس البولندية، وقناة RMC سبورت 1، وقناة كانال بلوس سبورت 4 أفريكا، وقناة دازن 1 إسبانيا، وقناة سيتانتا سبورتس أوكرانيا.

يحتل نادي ليفربول المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 48 بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ولعب مانشستر سيتي 24 مباراة مقابل 22 لليفربول، ما يعني أن الريدز لديهم فرصة سانحة لتقليص الفارق إلى 6 نقاط، والعودة للمنافسة على لقب البريميرليج من جديد.

ويأتي من بعد ليفربول في جدول البريميرليج، فريق تشيلسي برصيد 47 في المركز الثالث، بعدما لعب 24 مباراة قبل سفره إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين ليفربول وليستر سيتي، بفوز فريق المدرب يورجن كلوب في مباراتين مقابل فوزين لفريق المدرب بريندان رودجرز، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل الإيجابي 3/3 في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، والتي شهدت تفوق ليفربول بفارق ركلات الجزاء فيما بعد.

ولم يحقق ليستر سيتي أي فوز على ملعب آنفيلد روود في جميع المسابقات (الدوري والكأس) منذ الثالث من مايو 2000، عندما انتصر بهدفين سجلهما «توني كوتي وفيل جيلشريست» في الدقيقتين 2 و48، وشهدت تلك المباراة مشاركة لاعبين أمثال مايكل أوين وإيميل هيسكي وديفيد تومسون وديتمار هامان وباتريك بيرجر وكاراجر وسامي هيبا وستيفن هينشوز والحارس الهولندي ساندر فيسترفيلد.

واكتفى ليستر سيتي بتحقيق 3 انتصارات فقط على ملعب ليفربول في السنوات الـ 28 الماضية، أعوام 1997 و1999 و2000.

  • ليفربول 2-0 ليستر سيتي
  • ملعب آنفيلد روود (مدينة ليفربول)
  • الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج – الجولة 24
  • انتهت
  • تشكيلة ليفربول اليوم: أليسون بيكر – أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أليكسندر آرنولد – كورتيس جونز – فابينيو – تياجو ألكانتارا – لويس دياز – ديوجو جوتا – روبرتو فيرمينو.
  • ما سبب استبعاد محمد صلاح من تشكيلة ليفربول اليوم؟
  • تشكيلة ليستر سيتي اليوم: كاسبر شمايكل جيمس جاستن – دانيل أمارتي – ويلفريد نديدي – لوك توماس – هال كيرنان ديوسبوري – بوباكاري سوماري – مارك ألبرايتون – جيمس ماديسون – أديمولا لوكمان – باتسون داكا.

مقالات ذات صلة