أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

موعد مباريات الملحق الافريقي | مباراة الجزائر والكاميرون «الذهاب»

تعرف مع ميركاتو داي، على موعد مباراة الجزائر امام الكاميرون في ذهاب الملحق الأفريقي، المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

بلغت الجزائر هذا الدور، بعد تصدرها للمجموعة الأولى من المرحلة الثانية في التصفيات، متفوقة على منتخبات بوركينا فاسو، النيجر و جيبوتي.

بينما ازاحت أسود الكاميرون الغير مروضة، منتخب كوت ديفوار من طريقها نحو الملحق الأفريقي المؤهل لمونديال قطر 2022.

والتقى محاربي الصحراء مع الكاميرون في مناسبة واحدة في تصفيات كأس العالم، وكانت في تصفيات آخر مونديال 2018 في روسيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في الجزائر، بينما خسر الخضر في الاياب بهدفين نظيفين في ياوندي.

موعد مباراة الكاميرون و الجزائر في ذهاب الملحق الأفريقي و القنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الجزائر امام الكاميرون يوم الـخميس الموافق 24 مارس 2021، ومن المنتظر أن تقام المباراة في ملعب أوليمبي الذي احتضن نهائي كأس الأمم الأفريقية الاخيرة بين مصر والسنغال.

وتنقل بث مباشر مباراة الجزائر امام الكاميرون عبر القناة الجزائرية الأولى، والتي قامت ببث مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم السابقة، بالاضافة إلى كأس أمم أفريقيا 2021.

كما ينقل بث مباشر لمباراة محاربي الصحراء امام الأسود الغير مروضة، عبر قنوات SSC الرياضية، التابعة للشركة السعودية للرياضة، عبر القمر الصناعي عرب سات، وتطبيق شاهد.

جدير بالذكر تفوق منتخب الكاميرون في أول مباراة بين المنتخبين، وكانت في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 1984 بركلات الترجيح 4/5، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، واقيمت المباراة يوم 14 مارس من نفس العام.

مقالات ذات صلة