أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

موعد مباريات الملحق الافريقي | مباراة مصر والسنغال «الذهاب»

تعرف مع ميركاتو داي، على موعد مباراة مصر والسنغال في مباراة الذهاب من الملحق الأفريقي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتأهل منتخب مصر للملحق الافريقي بعد صدارته للمجموعة السادسة في الدور الثاني من التصفيات الافريقية، متفوقاً على منتخبات الجابون، ليبيا و انجولا.

بينما بلغت السنغال هذا الدور، بعد تصدرها للمجموعة الثامنة دون مشاكل تذكر، من منتخبات توجو، جمهورية الكونغو، و ناميبيا.

ولعب منتخب مصر ضد منتخب السنغال 13 مباراة في التاريخ، فازت مصر في 6 مباريات، مقابل 4 انتصارات للسنغال، وغلبت نتيجة التعادل على 3 مباريات.

وخسر المنتخب المصري أول مواجهة له أمام نظيره السنغالي بهدف دون رد في العاصمة المصرية القاهرة تحت أنظار 45 ألف متفرج باستاد القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 1986.

موعد مباراة مصر و السنغال في ذهاب الملحق الافريقي المؤهل لكأس العالم والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة منتخب مصر امام نظيره السنغالي يوم الاربعاء الموافق 23 مارس 2022 في القاهرة، و تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

وتنقل المباراة في بث مباشر عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية في بث فضائي، بعد نجاحها في الحصول على الحقوق التي استحوذت عليها بي ان سبورتس القطرية لسنوات عديدة مضت.

وينقل بث مباشر لمباراة الفراعنة أمام أسود التيرانغا أيضاً، عبر قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة على التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، عبر تطبيق شاهد، او القمر الصناعي عرب سات.

جدير بالذكر تفوق المنتخب السنغالي على منتخب مصر في آخر مواجهة بينهما في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحقق زملاء ساديو ماني، اللقب الأول في تاريخ البلاد.

مقالات ذات صلة