كأس العالم للأندية

فيديو اهداف مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب مشاهدة اهداف مباراة الهلال والجزيرة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في قمة مباريات اليوم الاحد 6 فبراير 2022، والتي استضافها ملعب محمد بن زايد بالامارات.

تأهل الهلال السعودي للدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة، بعدما حقق فوزا كبيرا 6/1 على الجزيرة الإماراتي.

بهذا الانتصار، ضرب الهلال، الذي يلعب في البطولة للمرة الثانية في تاريخه، عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، موعدا ناريا مع تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بالدور قبل النهائي للمونديال يوم الأربعاء المقبل.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، وتقدم الجزيرة الاماراتي في نتيجة المباراة عن طريق لاعب الوسط المالي «عبد الله ديابي» عند الدقيقة 14.

ونجح الهلال في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق رأسية الوافد الجديد من الشباب في الميركاتو الشتوي الماضي «إيجالو»، بعد تلقيه تمريرة عرضية من لاعب الوسط الدولي السعودي «محمد كنو».

وفي الدقيقة 40 سجل الهلال هدف التقدم 2-1 عن طريق البرازيل ماثيوس بيريرا، بعد تسديدة رائعة من على خط ال18، عانقت أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

الهدف جاء بعد سلسلة من التمريرات بين موسى ماريجا ومحمد كنو وسالم الدوسري، والأخير كان صاحب التمريرة الأخيرة لماثيوس بيريرا بعقب القدم بعد عملية ثنائية بينه وبين البرازيلي على حدود المنطقة، ليتسلم بيريرا ويسدد بروعة على أقصى يمين الحارس خصيف.

خلال الشوط الثاني عزز الهلال تقدمه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق محمد كنو بعد تلقيه تمريرة من ماثيوس بيريرا.

وفي الدقيقة 78 أضاف سالم الدوسري الهدف الرابع للزعيم بعد ان استلم تمريرة ماريجا ثم راوغ الحارس علي خصيف ووضع الكرة داخل الشباك.

ومن ضربة ركنية من الجهة اليمنى سجل اللاعب المالي “موسى ماريجا” الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 88، قبل أن يختتم البيروفي “أندي كاريلو” السداسية من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع.

أخبار أخرى