الأخبار الرياضية

إدارة ريال مدريد تدعم انشيلوتي رغم الانتقادات الاخيرة

ساندت إدارة ريال مدريد الإسباني، المدرب كارلو أنشيلوتي على الرغم من الانتقادات الأخيرة الموجهة إلى الإيطالي من قبل مناصري النادي الملكي.

وفاز ريال مدريد بالفعل بالألقاب هذا الموسم، ورفعوا كأس السوبر الإسباني الشهر الماضي في السعودية، بينما يتصدر فريق كارلو أنشيلوتي الدوري الإسباني وبلغ دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، فإن فريق العاصمة مدريد قد خرج من بطولة كأس الملك في دور الثمانية الأسبوع الماضي، حيث خسر 1/0 أمام أتليتيك بيلباو في سان ماميس.

وتعرضت اختيارات كارلو أنشيلوتي لانتقادات حادة من قبل أقسام من مشجعي ريال مدريد، الذين كانوا مستائين أيضًا من أداء فريقهم في التعادل بالدوري الإسباني 2/2 مع إلتشي قبل التوقف الدولي.

ومع ذلك، ووفقًا لماركا الاسبانية، لا يزال أنشيلوتي يحظى بالدعم الكامل من مجلس إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، حيث لازال الرجل البالغ من العمر 62 عامًا في طريقه لقيادة الفريق إلى موسم ناجح.

ويستعد اللوس بلانكوس حاليًا لمباريات متتالية في الدوري ضد غرناطة وفياريال، والتي تأتي قبل ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في 15 فبراير، ما يعني أن مصير الموسم سيحدد في الأسابيع القليلة القادمة.