كرة القدم الأوروبية

شاهد فيديو اهداف مباراة ليفربول وكارديف في كأس الاتحاد الانجليزي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب مشاهدة اهداف مباراة ليفربول وكارديف سيتي في الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي، ضمن إحدى مباريات اليوم الاحد 6 فبراير 2022.

فاز ليفربول 3-1 على كارديف سيتي ليتأهل إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي في أنفيلد بفضل أهداف الشوط الثاني من ديوجو جوتا وتاكومي مينامينو وهارفي إليوت.

وفي الوقت الذي اعتمد فيه يورجن كلوب مدرب ليفربول على تشكيلة قوية، أشرك ستيف موريسون مدرب كارديف أربعة لاعبين من أكاديمية الشباب وأجرى تغييرات عديدة بسبب الإصابات وتركيزه أيضا على تجنب الهبوط من دوري الدرجة الثانية حيث يحتل المركز 20.

وكان الشوط الأول من طرف واحد وهيمن ليفربول على اللعب وسدد أكثر من كرة، لكن كارديف صمد دون أن تهتز شباكه.

وأسفر الضغط عن تقدم ليفربول بهدف بعد الاستراحة بثماني دقائق عندما ارتقى جوتا عاليا وقابل ركلة ثابتة نفذها ترينت ألكسندر-أرنولد وأحرز هدفه 15 في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال جوتا “تكون مباريات الكأس صعبة دائما حتى عند اللعب ضد فرق من درجات أدنى، ونحن نعرف سحر كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وتابع “كان من المهم تسجيل الهدف الأول. كانت هناك صعوبات في توفير مساحات أمام التكتل الدفاعي، وفي النهاية سجلنا ثلاثة ووصلنا إلى الدور التالي”.

وعزز ليفربول تقدمه بالهدف الثاني عندما استغل لاعبه الجديد لويس دياز، المنضم مقابل 45 مليون يورو (51.5 مليون دولار)، ارتباكا دفاعيا واستحوذ على الكرة ومرر إلى مينامينو قبل أن يهز الشباك.

واحتفل إليوت لاعب الوسط بعودته بعد الخضوع لجراحة في الكاحل وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة عرضية من آندي روبرتسون.

وقلص كارديف الفارق بواسطة لاعبه الشاب روبن كولويل البالغ عمره 19 عاما بعد هجمة مرتدة سريعة.

ومن المقرر ان يلعب ليفربول على أرضه مع نوريتش سيتي في الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

مقالات ذات صلة