كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021. المعلق والقنوات الناقلة.

لحق محمد صلاح بزميله في ليفربول ساديو ماني إلى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية. بعدما ساهم في فوز منتخب مصر على الكاميرون في الدور نصف النهائي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وسيتواجد ساديو ماني للمرة الثانية على التوالي في نهائي كأس أمم أفريقيا، بفضل الفوز الذي حققته السنغال على بوركينا فاسو في نصف النهائي بنتيجة 1/3، من بينهم هدف لساديو فضلاً عن تمريرة حاسمة.

ولعب منتخب مصر للمرة الأخيرة أمام السنغال في 15 نوفمبر 2014، وخسر بهدف دون رد سجله مامي بيرام ضيوف، ضمن إحدى جولات المجموعة السادسة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2015، ما أدى لتوديع مصر لتلك التصفيات تحت قيادة المدرب شوقي غريب، وفي حضور لاعبين أمثال «أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمد نجيب وأحمد فتحي وصبري رحيل ومحمد النني وإبراهيم حسن وإبراهيم صلاح وعماد متعب ووليد سليمان» وضمت التشكيلة آنذاك «محمد صلاح»، ولعب كذلك ماني لمدة 90 دقيقة.

متى موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة مصر والسنغال يوم الاحد الموافق 6 فبراير. عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جينيتش.

تقام المباراة النهائية لأمم أفريقيا على ملعب باول بيا في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بحضور 80٪ من سعة الملعب, وبإدارة الحكم فيكتور جوميز.

وستنقل على قناة بي إن سبورتس القطرية باقة MAX بصوت المعلق الرياضي المصري «علي محمد علي» الذي علق على 3 مباريات للمنتخب المصري في البطولة أمام منتخبات «غينيا بيساو وكوت ديفوار والكاميرون».

وحصلت القناة الأولى الجزائرية على حقوق نقل المباراة النهائية للبطولة الأفريقية، كما ستنقلها النسخة الهولندية من شبكة قنوات ESPN العالمية.

ويمكنكم متابعة مباراة مصر والسنغال في بث مباشر لحظة بلحظة عبر ميركاتو داي بالاشتراك مع يوتيوب يلا شوت مباشر.

مقالات ذات صلة