انتقالات المدربينكرة القدم الإفريقية

مصطفى حجي ينفي خبر اقالته من تدريب منتخب المغرب

نفى المدرب المساعد في منتخب المغرب «مصطفى حجي» الأنباء التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء، عن إقالته من منصبه، مؤكدًا عدم تلقيه إشعار بذلك من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم.

ووصلت قبل ساعات قليلة بعثة منتخب المغرب إلى مدينة الدار البيضاء قادمة من ياوندي بعد توديع كأس أمم أفريقيا 2021 على يد المنتخب المصري بنتيجة 1/2.

ورد مصطفى حجي على اخبار اقالته خلال حوار خص به صحيفة المنتخب المغربية، قال خلاله «أقالوني حتى قبل أن أصل إلى المنزل. لم يُرسل لي قرار مثل هذا من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم».

وأوضح «أؤدي عملي بضمير وعلى أكمل وجه، حتى أنني لا أقوم بزيارة مواقع التواصل الاجتماعي كي أرى الأكاذيب التي يتم ترويجها عني».

وزاد لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق «أنا إنسان محترف، أحاول الاجتهاد داخل الطاقم الفني للمنتخب المغربي في حدود ما يطلب مني، وأستحي حتى من الرد على الأشخاص الذين ينتقدونني».

وعن اتهامه بـ السمسرة باستدعاء لاعبين بعينهم للمنتخب نظير مبالغ مالية من وكلائهم، قال مصطفى حجي «رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، يثق فيّ، أنا لست سمسارًا، ولو علم بأنني أقوم بمثل هذه الأشياء، لكان أول شخص يُبعدني عن المنتخب، حيث يهتم كثيرًا بكل التفاصيل التي تخص الفريق».

وشدد مصطفى حجي في نهاية حديثه بأنه لا يزال ضمن الإطار الفني للمنتخب المغربي، قائلاً «أنا مساعد وحيد خليلوزيتش حتى الآن، وكل ما يروج حول ابعادي لا أساس له من الصحة، ولو توصلت بشيء سأخرج وأعلن بنفسي، لأنني شخص لم ولن يتغير، وسأظل كما عرفني الجمهور دائمًا».

مقالات ذات صلة