الأخبارالانتقالات الإنجليزيةالانتقالات الفرنسيةانتقالات الميركاتو الشتويصفقات رسمية

جيماريش ثالث صفقات نيوكاسل في الميركاتو الشتوي 2022

أعلن نيوكاسل يونايتد الانجليزي عن التعاقد بشكل رسمي مع الدولي البرازيلي برونو جيماريش الذي وقع عقدًا لمدة أربع سنوات ونصف مع النادي، قادماً من ليون الفرنسي.

وأكمل فريق شمال انجلترا الصفقة الثالثة في الميركاتو الشتوي 2022، حيث استمروا في البناء بعد شراء صندوق الاستثمارات العامة السعودي للنادي، آملين في تجنب الهبوط هذا الموسم.

وأكد النادي في بيان رسمي أن البرازيلي سيرتدي القميص رقم 39 – رقم سيارة الأجرة التي كان يقودها والده، لينضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا مقابل رسوم غير معلنة من ليون، حيث كان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي خلال الموسمين الماضيين.

من هو برونو جيماريش احدث صفقات نيوكاسل يونايتد في الميركاتو الشتوي؟

ولد جيماريش في ريو دي جانيرو، وبدأ مع “أوداكس”، حيث ظهر لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، قبل أن ينتقل إلى فريق أتلتيكو بارانينس البرازيلي، حيث فاز بكأس البرازيل وكأس أمريكا الجنوبية أيضًا كما تم تسميته في فريق العام في عام 2019.

ثم وقع مع ليون، وحصل على ميدالية ذهبية أولمبية مع منتخب بلاده في الألعاب الصيفية لعام 2020، وخاض ثلاث مباريات كاملة مع منتخب السيليساو.

وهو حاليًا في مهمة دولية مع فريق تيتي وأكمل علاجه الطبي في وطنه قبل السفر إلى نيوكاسل الأسبوع المقبل، بعد مواجهة البرازيل مع باراجواي زميله الجديد ميجيل ألميرون يوم الأربعاء.

أصبح جيماريش ثالث صفقات نيوكاسل يونايتد تحت قيادة المدرب إيدي هاو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الدولي الإنجليزي كيران تريبيير والنيوزيلندي الدولي كريس وود.

أخبار أخرى