كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة اليوم بين تونس وبوركينا فاسو في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة تونس؟

تعرف على موعد مباراة اليوم بين تونس وبوركينا فاسو في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021. المقرر لها مساء السبت 29 يناير 2022.

تأهل منتخب تونس إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 على حساب منتخب نيجيريا. بعد أن هزمه بهدف دون رد سجله يوسف المساكني.

وجاء ترشح منتخب بوركينا فاسو إلى هذه المرحلة بفضل ركلات الجزاء الترجيحية التي نصرته على الجابون بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1/1.

متى موعد مباراة تونس اليوم أمام بوركينا؟

يحين موعد مباراة تونس اليوم أمام بوركينا فاسو، على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة تونس وبوركينا فاسو على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية باقة MAX. بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث لحظة بلحظة بالاشتراك مع يلا شوت مباشر، وكورة اون لاين يوتيوب.

وتبث كذلك على شاشة شبكة ESPN النسخة الهولندية، وقناة ortb، وقنوات أخرى مثل RTB بوركينا فاسو، وسبورت كلوب صربيا، وCRTV الكاميرون، وGabon 1ere، وسكاي سبورتس البريطانية، وكانال 11 البرتغال.

يدير المباراة الحكم البوتسواني “جوشا بوندو”، ويساعده الحكم الموزامبيقي “ارسينيو مارينجولا”، والحكم الكيني “جيلبيرت شرويوت”، ويتواجد الحكم المغربي “عادل زوراق” على تقنية الفيديو المساعد “الفار”.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت تونس ببوركينا فاسو تعود الى قبل خمس سنوات، في نفس المرحلة (دور ال8) من بطولة كأس أمم أفريقيا 2017، ومن المصادفة أقيمت المباراة يوم 27 يناير، وانتهت بفوز بوركينا فاسو بهدفين سجلهما بانسيه وناكولما.

مقالات ذات صلة