تقارير صحفيةكرة القدم الإفريقيةلقاء خاص

اوكوشا يختار الأفضل بين كريستيانو وميسي

طلب من الأسطورة النيجيرية والفائز بكأس الأمم الأفريقية 1994 “جاي جاي أوكوشا”، اختيار اللاعب الافضل بين النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

طلب من الأسطورة النيجيرية والفائز بكأس الأمم الأفريقية 1994 “جاي جاي أوكوشا”، اختيار اللاعب الافضل بين النجم الارجنتيني ليونيل ميسي و البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كان لاعب خط وسط النسور الخضر السابق ساحرًا خلال فترة وجوده ولعب لفريقين من الفرق الأوروبية هما أينتراخت فرانفورت الالماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

أثناء حديثه خلال إحدى احداث الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، طُلب من جاي جاي أوكوشا تسمية أعظم لاعب على الإطلاق بين اسطورة برشلونة التاريخي ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

وأجاب أوكوشا لموقع الفيفا: “أعلم أنه يجب أن أكون دبلوماسيًا هنا، ولكن حتى لو كان لدي الكثير من الأصدقاء البرتغاليين، فأنا أميل إلى ميسي”.

واضاف أحد افضل المواهب في تاريخ القارة السمراء “إنه موهبة طبيعية أكثر من كريستيانو. رونالدو لاعب رائع، ومن أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق، لكن حظه السيئ لكونه من نفس جيل ميسي. لذلك، يجب عليهم المشاركة في الدور القيادي “.

مقالات ذات صلة