الأخبار الرياضية

تقديم لقاء اف سي فيوتشر ضد نادي الاهلي في الدوري المصري 2021

يقدم لكم ميركاتو داي لقاء اف سي فيوتشر ضد نادي الاهلي اليوم الاحد 26 ديسمبر 2021، في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

يستضيف نادي فيوتشر اف سي نظيره الاهلي على استاد السلام ضمن الجولة السادسة بالدوري المصري 2021/2022، في مباراة مؤجلة من يوم 21 ديسمبر لإنشغال المارد الأحمر بخوض لقاء كأس السوبر الأفريقي.

وتعتبر مباراة اليوم بين الاهلي وفيوتشر هي الأولى للفريقين في الدوري المصري منذ أكثر من شهر، بسبب توقف المسابقة المحلية لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

ويدخل الاهلي اللقاء وهو في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الزمالك الذي لعب مباراتين زائدتين.

وجمع المارد الأحمر 18 نقطة من 6 مباريات؛ وسيسعى لتحقيق الفوز على فيوتشر اليوم من أجل العودة إلى الصدارة قبل توقف البطولة لقرابة الشهر بسبب كأس الأمم الأفريقية.

في المقابل، سقط فيوتشر اف سي بالخسارة في آخر مباراتين له في الدوري المصري، وتراجع إلى المركز الـ13 بجدول الترتيب وفي جعبته 7 نقاط جمعها من 6 مباريات؛ ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية من أمام الاهلي اليوم.

وبحسب تأكيد موقع اليدير لقاء الاهلي وفيوتشر الحكم المصري «محمد الحنفي»، ويساعده محمود أبو الرجال، أحمد حسام، بالإضافة إلى هشام الفلال كحكم رابع، ويتواجد في غرفة حكم الفيديو (الفار)، الثنائي محمود عاشور محمود ناجي

.وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز، اليوم الاحد 26 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وينقل الاهلي 1-1 فيوتشر

الدوري المصري (الجولة 7 – مؤجلة منذ يوم 21 ديسمبر)

ملعب السلام الدولي (القاهرة)

انتهت

تشكيلة الاهلي اليوم: محمد الشناوي – أكرم توفيق – بدر بانون – حمدي فتحي – كوكا – آليو ديانج – محمد مجدي أفشة – ميكيسوني – أحمد عبد القادر – محمد شريف – بيرسي تاو.

تشكيلة فيوتشر اليوم: محمود حمدي – جوناثان نجويم – محمد عبد المنعم – سعد سمير – محمد رضا – غنام محمد – كريم نيدفيد – محمد فاروق – مصطفى البدري – ناصر ماهر – أيمن الصفاقسي.

  • 1-0 الاهلي يتقدم بالهدف الاول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 3 بعد تلقيه تمريرة عرضية من احمد عبد القادر.
  • 1-1 فيوتشر يتعادل عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 57 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة احمد عاطف.
  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة الاهلي وفيوتشر

 

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة