اصاباتكرة القدم الإفريقية

الوطن سبورت توضح طبيعة اصابة عمرو السولية

كشفت النسخة الرياضية لصحيفة الوطن المصرية (الوطن سبورت)  عن تفاصيل الاصابة المفاجئة التي تعرض لها نجم وسط الاهلي “عمرو السولية” قبل دقيقة واحدة من انطلاق مباراة السوبر الافريقي أمام الرجاء البيضاوي أمس الاربعاء في قطر.

وقالت صحيفة الوطن سبورت في عددها الصادر صباح اليوم الخميس “عمرو السولية شعر بألم في ربلة الساق بعد الانتهاء من عمليات الاحماء، وتفاقم الألم قبل دقيقة واحدة من صافرة البداية ليطلب التغيير من موسيماني”.

وشارك المدافع ياسر إبراهيم بدلاً من عمرو السولية، واستعان به المدير الفني بيتسو موسيماني في منطقة وسط الملعب الدفاعي خلف الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، حسب ما أشارت الوطن سبورت.

وساهم تواجد ياسر إبراهيم في الحد من خطورة صانع ألعاب الرجاء المتميز “محسن متولي”، والذي وجد نفسه في عزلة تامة عن ثنائي خط الهجوم محمود بنحليب وحميد أحداد.

وتمكن الاهلي من تعديل النتيجة في الدقيقة ٩٠ عن طريق طاهر محمد طاهر ليحسم فيما بعد لقب السوبر الافريقي لصالحه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وأكدت مصادر موقع الوطن سبورت تحضير الفريق الطبي للاهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، فور العودة الى القاهرة صباح اليوم الخميس، لفحص شامل على سمانة عمرو السولية التي أصيب فيها بسبب الاجهاد بعد مشاركته في 4 مباريات ببطولة كأس العرب 2021 مع منتخب مصر الاحتياطي خلال شهر ديسمبر الجاري.

وقد يغيب عمرو السولية لمدة 10 ايام على الأكثر بسبب تلك الاصابة التي تحتاج للحصول على قسط وافر من الراحة قبل العودة للعب مباراة كاملة.

مقالات ذات صلة