نيدفيد يفسد العودة للصدارة..فيديو اهداف الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري

سقط الاهلي في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مضيفه فيوتشر في إطار المباراة المؤجلة منذ الجولة السابعة بمنافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

وتسبب لاعب وسط فيوتشر «كريم نيدفيد» في افساد عودة فريقه السابق «الاهلي» إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بتسجيله لهدف التعديل مطلع الشوط الثاني.

وغلب الحذر على أداء الاهلي خلال الشوط الأول من المباراة، رغم البداية المثالية التي حظى بها عندما سجل هدافه الأول «محمد شريف» هدف التقدم في الدقيقة 3.

وتلقى محمد شريف تمريرة عرضية من أحمد عبد القادر داخل منطقة جزاء فيوتشر، استقبالها بتسديدة مباشرة في مرمى الحارس محمود حمدي، ليُحرز أسرع أهداف الدوري المصري هذا الموسم.

ونجحت الاستراتيجية التي اتبعها المدير الفني للاهلي «بيتسو موسيماني» بالانكماش في الخطوط الخلفية واللعب على الهجمة المرتدة، في إنهاء الشوط الأول لصالحه.

لكن كل شيء تغير في الشوط الثاني، حيث رفع فيوتشر النسق بشن هجمات من اليمين واليسار حتى تمكن «أحمد عاطف» من تمريرة عرضية نموذجية استقبلها «كريم نيدفيد» بتسديدة مباشرة في الشباك بعد هروبه من مراقبة المالي آليو ديانج في الدقيقة 57.

وكادت شباك الاهلي تهتز بالهدف الثاني في عدة مناسبات خلال الدقائق المتبقية من الشوط الثاني، وسط التراجع البدني للاعبيه والتفوق الملحوظ للاعبي فيوتشر اف سي، لكن تألق دفاع الاهلي بقيادة بدر بانون وأكرم توفيق حال دون ذلك، لينتهي اللقاء بالتعادل.

واعتلى الاهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك الثاني والذي لعب مباراة أكثر من المارد الاحمر.

وسيتوقف الدوري المصري من الآن وحتى نهاية مشوار منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون بالفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

هدف محمد شريف في فيوتشر

هدف نيدفيد في الاهلي

تشكيلة الاهلي اليوم: محمد الشناوي – أكرم توفيق – بدر بانون – حمدي فتحي – كوكا – آليو ديانج – محمد مجدي أفشة – ميكيسوني – أحمد عبد القادر – محمد شريف – بيرسي تاو.

تشكيلة فيوتشر اليوم: محمود حمدي – جوناثان نجويم – محمد عبد المنعم – سعد سمير – محمد رضا – غنام محمد – كريم نيدفيد – محمد فاروق – مصطفى البدري – ناصر ماهر – أيمن الصفاقسي.

زر الذهاب إلى الأعلى