أخبار الكرة الآسيوية

رحيمي يقود الهجوم.. تشكيلة منتخب المغرب الرسمية في مباراة اليوم امام الجزائر ببطولة كأس العرب 2021

تعرف على تشكيلة المنتخب المغربي الرسمية في مباراة اليوم امام نظيره الجزائري في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب و الجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ويصطدم منتخب المغرب بنظيره الجزائري على استاد الثمامة بمدينة الدوحة، في ديربي شمال أفريقي ناري سيحظى باهتمام الجميع بختام مواجهات دور ربع النهائي من كأس العرب FIFA قطر 2021.

وتأهلت المغرب إلى دور ربع النهائي بعدما حسمت بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، في حين حصل منتخب الجزائر على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وقرر الحسين عموتة الاعتماد على التشكيل الأساسي لأسود الأطلس في مباراة اليوم، باستثناء دخول البوفتيني بدلاً من سعدان، و رحيمي بدلاً من كريم البركاوي.

وسيبدأ أنس الزنيتي في حراسة المرمى، وامامه خط دفاع رباعي مكون من محمد الشيبي، بدر بانون، سفيان البوفتيني، و محمد الناهيري.

وفي وسط الميدان، يعتمد مدرب منتخب المغرب على الثنائي يحيى جبران، و وليد الكرتي في محور وسط الملعب، و امامهم عبد الإله حافيظي كصانع ألعاب.

وفي المقدمة، سيبدأ اسماعيل الحداد و اشرف بن شرقي على الأطراف، بينما يتولى مهمة رأس الحربة، مهاجم العين الاماراتي سفيان رحيمي، بدلاً من كريم البركاوي او وليد أزارو.

تشكيلة منتخب المغرب الرسمية امام الجزائر في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: محمد الشيبي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الناهيري

خط الوسط: يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله حافيظي

خط الهجوم: اسماعيل الحداد، اشرف بن شرقي، وليد أزارو

اقرأ ايضًا

أخبار أخرى