المحترفين العربتقارير صحفية

آلان شيرر يصنف محمد صلاح أفضل لاعب في العالم ويوضح الأسباب

مثل العديد من مشجعي كرة القدم، صُدم هداف ليفربول على ميلان 2/1، إلى الهدف رقم 20 لهذا الموسم، وهو ثالث أسرع لاعب في تاريخ النادي يحقق ذلك.

و حقق ليونيل ميسي رقماً قياسياً في الكرة الذهبية السابعة في الحفل الذي أقيم في باريس، وهو ما لم يكن مفاجأة كبيرة، لكن ترتيب محمد صلاح كان كذلك.

وسلط شيرر، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الضوء على أن النجم المصري بكونه هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، بعد أن اثبت ذلك مع الريدز في أكبر مباريات هذا الموسم.

ماذا قال آلان شيرر عن محمد صلاح؟

وقال اسطورة نيوكاسل يونايتد آلان شيرر في عموده مع صحيفة “ذا أتليتيك” أن محمد صلاح هو الأفضل في العالم الآن، وأنه أفضل هداف وأفضل لاعب.

وأوضح شيرر “الساحر الصغير يقوم بأشياءه في أفضل دوري في العالم وهو يفعل ذلك ضد أفضل الفرق.

أهداف صلاح الـ20 لم تأتي فقط ضد منافس أقل شأناً من فريق كلوب، فقد سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ثلاثية في ملعب أولد ترافورد، و هدف بمجهود فردي رائع ضد مانشستر سيتي وأهداف عندما واجه ليفربول أتلتيكو مدريد.

وأكمل شيرر: “ صلاح يظهر في أكبر المباريات سواء كان ضد مانشستر سيتي أو تشيلسي، مانشستر يونايتد أو إيفرتون، أتلتيكو مدريد أو ميلان.”

وأردف قائلاً “أسبوع في أسبوع، عام بعد عام، صلاح يقدم السحر. كيف احتل المركز السابع في التصويت الأخير على الكرة الذهبية هو تخمين أي شخص “.

وكان فوز ميسي بالكرة الذهبية موضع شك من قبل العديد من المراقبين بعد إخفاقات برشلونة وشكل روبرت ليفاندوفسكي و محمد صلاح خلال العام 2021.

وختم شيرر بهذا الشأن: “هناك هوس بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى مدى هيمنتهما على العصر الحديث، لكنني إذا أعطيتني اختيار أي لاعب في فريقي فسيكون صلاح”.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة