رفاق فرجاني في ورطة..تشكيلة منتخب تونس المتوقعة امام الامارات في كأس العرب 2021

تعرف على تشكيلة منتخب تونس المتوقعة في مباراة يوم غد امام منتخب الامارات برسم الجولة الثالثة والاخيرة من مجموعات كأس العرب FIFA قطر 2021، والمقرر إقامتها على ملعب الثمامة، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

ووضع المنتخب التونسي نفسه في موقفٍ لا يحسد عليه إثر خسارته في الجولة الماضية أمام سوريا بهدفين نظيفين، ليصبح مطالب بتحقيق الفوز على الامارات بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي.

وحصد منتخب نسور قرطاح 3 نقاط بعد فوزه العريض على موريتانيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة (5-1)، ويتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة وبفارق الاهداف عن سوريا التي تتواجد في المركز الثالث بنفس الرصيد النقطي.

ومن المتوقع أن يلعب مدرب نسور قرطاج بخطة 3 4 3 في مباراة يوم غد امام الامارات، ليتواجد فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، وامامه الثلاثي ياسين مرياح، بلال العيفة و أمين بن حميدة في محور خط الدفاع.

وفي وسط الميدان، من المنتظر دخول غيلان الشعلالي، و فرجاني ساسي في محور وسط الملعب، بينما يلعب الثنائي سعد بقير، وحنبعل المجبري.

وفي المقدمة، يعتمد مدرب منتخب تونس على الثلاثي يوسف المساكني، نعيم السليتي، و سيف الدين الجزيري لقيادة خط الهجوم و تحقيق الفوز لضمان وصول نسور قرطاج لدور ربع النهائي والاستمرار في البطولة العربية.

تشكيلة منتخب تونس المتوقعة امام الامارات في كأس العرب FIFA قطر 2021

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: ياسين مرياح، بلال العيفة، أمين بن حميدة.

خط الوسط: فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، حنبعل المجبري، سعد بقير

خط الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى