انتقالات المدربينكرة القدم الآسيوية

النصر السعودي يتلقى صدمة جديدة من رودي جارسيا

وضع المدرب الفرنسي رودي جارسيا إدارة النصر السعودي في ورطة حقيقية بعدما سمح للفريق السعودي بفتح باب المفاوضات مع وكيل أعماله خلال الأيام القليلة الماضية تمهيدًا لتولي مهمة تدريبه.

ويعتمد النصر على مدرب فريق البراعم في الوقت الحالي، بعدما قررت الإدارة إقالة بيدرو إيمانويل يوم 11 نوفمبر الجاري، بعد مرور 40 يومًا فقط من تعيينه، وذلك بسبب تراجع نتائج العالمي في الدوري السعودي واحتلال مركز متأخر بجدول الترتيب، فضلًا عن توديع دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي أمام الغريم الهلال الذي فاز باللقب مؤخرًا.

واستقرت إدارة فارس نجد بالفعل على تولي رودي جارسيا مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما فشلت مفاوضاته مع مدرب فريق بالميراس البرازيلي آبيل فيريرا، وايضًا مع مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وكان النصر يستعد لاستقبال رودي جارسيا من أجل إمضاء العقود وقيادة تدريبات الفريق قبل عودة الدوري السعودي، ولكنه في الأخير تلقى صدمة قوية بعدول المدرب الفرنسي عن قراره.

وذكرت صحيفة الرياض السعودية أن المدرب الفرنسي عاد في قراره بخصوص تدريب النصر بسبب رغبته في الاستمرار داخل أوروبا، في ظل تلقيه العديد من العروض خلال الآونة الأخيرة.

وتعد تلك الصدمة ليست الأولى التي تتلقاها إدارة النصر من بطل الدوري الفرنسي مع ليل سابقًا، حيث سبق للنادي وتفاوض معه من أجل تدريب الفريق، ولكنه رفض، قبل أن تتجدد المفاوضات مرة أخرى وتفشل مجددًا.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة