مباراة المداورة.. تشكيلة ليفربول المتوقعة امام بورتو في دوري أبطال أوروبا

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم أمام بورتو البرتغالي برسم الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب أنفيلد روود، بداية من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

تأهل ليفربول للدور الثاني كمتصدر للمجموعة قبل مباراة اليوم، ما يمنح يورجن كلوب الفرصة للقيام بالمداورة، واراحة بعض النجوم، قبل الدخول في زحمة المباريات القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يدخل أليسون بيكر في حراسة المرمى في مباراة اليوم، على ان يشارك نيكو ويليامز بدل ترينت أليكساندر أرنولد على اليمين، و كوستاس تسيميكاس على اليسار بدلاً من أندرو روبرتسون.

ويمكن للمدير الفني الالماني الاعتماد على ابراهيما كوناتي في مباراة اليوم امام بورتو، بجانب فيرجل فان دايك الذي لا غنى عنه في خط دفاع الريدز.

وفي وسط الميدان، يمتلك كلوب خيارات ضيّقة بسبب اصابة كورتيس جونز، نابي كايتا و هارفي أليوت، كما ان تياجو ألكانتارا عائد للتو من الاصابة، ما يعني استمرار تواجد أوكسليد تشامبرلين بجانب جوردان هندرسون في مباراة اليوم.

وفي المقدمة، من المتوقع منح ساديو ماني أو محمد صلاح بعض الراحة في مباراة اليوم، ليدخل مينامينو كأساسي في ظل غياب روبيرتو فيرمينو و شكوك حول جاهزية أوريجي للمباراة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة اليوم امام بورتو في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: نيكو وليامز، ابراهيما كوناتي، فان دايك، كوستاس تسيميكاس

خط الوسط: أوكسليد تشامبرلين، هندرسون، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا / أوريجي، مينامينو

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى