أهدافكرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف الرجاء وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي إنوي «خابا لا يخيب»

شاهد فيديو اهداف مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي «البطولة المغربية الإحترافية إنوي»، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 23-11-2021.

سقط الرجاء في الخسارة الثانية هذا الموسم بالدوري المغربي إنوي، وذلك امام مضيفه أولمبيك آسفي بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المسيرة الخضراء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

وسجل حمزة خابا هدف المباراة الوحيد لصالح أولمبيك آسفي أمام الرجاء اليوم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، حينما تحصل على ضربة جزاء، أنبرى لها بنفسها وسددها بنجاح في شباك أنس الزنيتي.

ورفضت تقنية الفيديو اعتماد هدف سجله المدافع محمد ناهيري في الدقيقة (83)، حيث رأى الحكم وجود خطأ من المدافع على الحارس، لتنتهي المباراة بفوز أولمبيك آسفي.

ويعد هذا الانتصار هو الأول لفريق أولمبيك آسفي بعد 7 جولات من الانتظار، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، ويصعد من المركز 14 إلى التاسع بجدول ترتيب البطولة المغربية الإحترافية إنوي.

في حين تعتبر الهزيمة هي الأولى للرجاء مع المدرب الجديد مارك فيلموتس والثانية هذا الموسم بشكلٍ عام، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثاني وبفارق 8 نقاط عن المتصدر الوداد الذي فاز اليوم على نهضة بركان بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة