موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري المصري؟

تعرف على موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

يستضيف الزمالك نادي البنك الاهلي في مباراة هامة وقوية في لقاء الذهاب بالدوري المصري الممتاز 2021-22، على ستاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الاهلي المتصدر، وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الوصيف، وحقق الفارس الأبيض 3 انتصارات، وتعرض لهزيمة واحدة كانت امام غريمه التقليدي في الجولة قبل الماضية.

كان الزمالك قد عاد بفوزٍ ثمين من أرض الاسماعيلي بهدفين نظيفين بالجولة الماضية في الدوري المصري، افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل في الدقيقة (84) من ضربة جزاء تحصل عليها مصطفى فتحي، وأضاف البديل عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة (90+3).

في المقابل يتواجد البنك الاهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعهم من فوزين، امام طلائع الجيش والاسماعيلي على الترتيب، بينما تعرض الفريق لهزيمتين امام الاهلي وفي الجولة الماضية امام سيراميكا كليوباترا.

ما هو موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي؟

يحين موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر 2021.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد القاهرة الدولي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي؟

ينقل بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الاهلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

يذكر ان لقاء الفريقان الموسم الماضي في الدوري المصري قد شهد فوز الزمالك في الذهاب بنتيجة 4-1 على ستاد القاهرة الدولي، وفي لقاء العودة تعادلا 1-1 على ستاد بتروسبورت.

اقرأ ايضا..

زر الذهاب إلى الأعلى