أخبار الكرة الأفريقيةأخبار كأس العالمالأخبار

وحيد خاليلوزيتش يكشف سبب غياب مدافع الاهلي “بدر بانون” عن المنتخب المغربي

أثنى المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي على عطاء المدافع بدر بانون مع النادي الأهلي المصري، وكشف عن سبب غيابه عن قائمة أسود الأطلس المستدعاة لتصفيات كأس العالم 2022.

وأعلن وحيد قائمة المنتخب المغربي التي ستواجه السودان و غينيا – على الترتيب – ضمن فعاليات الجولتين الأخيرتين من الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، دون المدافع بدر بانون.

وضمت قائمة المدافعين الذين وجه لهم خاليلوزيتش الدعوة مع المنتخب المغربي، مدافع ولفرهامبتون الانجليزي غانم سايس، ومدافع رين الفرنسي نايف أكرد، ومدافع بلد الوليد جواد الياميق، وكذا مدافع فياريال الإسباني سفيان شاكلة.

ما هو سبب غياب مدافع الاهلي بدر بانون عن قائمة المنتخب المغربي؟

تطرق وحيد خاليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس 4 نونبو 2021 بملعب مركب محمد السادس في سلا عن سبب غياب مدافع النادي الأهلي عن القائمة، وقال: “بدر بانون مدافع جيد، ويتميز بتقنيات فنية مهمة، ويلعب بشكل دائم وفي دوري أبطال افريقيا.”

وأوضح مدرب أسود الأطلس سبب غياب بانون بالقول “نحن نراقبه بشكل مستمر، لكن هناك منافسة كبيرة في مركزه في ظل تواجد لاعبين من المستوى الكبير”.

وشدد خاليلوزيتش ” عدم استدعاء بانون، لا يعني أنه خارج حساباتي، فأنا أتابعه بشكل مستمر، وأتوصل دائمًا بإحصائياته ومستجداته كغيره من اللاعبين الآخرين، وسيحصل على فرصته في قادم الأيام”.

اقرأ ايضًا

أخبار أخرى