صفقات رسمية

صفقات بيراميدز | فخر الدين بن يوسف يترك الاسماعيلي للانتقال الى ملعب الدفاع الجوي

عزز المهاجم الدولي التونسي “فخر الدين بن يوسف” صفوف نادي بيراميدز في أولى صفقات النادي في الميركاتو الصيفي 2021، قادماً من الدراويش نادي الإسماعيلي.

ولعب الدولي التونسي في آخر موسم ونصف في صفوف نادي الاسماعيلي المصري، وسجل 13 هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة، خلال 33 مباراة.

وبدأ مهاجم بيراميدز الجديد مزاولة كرة القدم على المستوى العالي مع النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، وشارك معه في 90 مباراة رسمية، سجل خلالها 18 هدف وقدم 21 تمريرة حاسمة، لترصده أعين نادي ميتز الفرنسي.

وقع فخر الدين لنادي ميتز الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي 2015 مقابل 1.2 مليون دولار، لكنه فشل في ايجاد مكان في التشكيلة الأساسية للنادي الفرنسي، حيث شارك في 6 مباريات فقط، ليقرر العودة إلى تونس صيف 2015.

اختار البالغ من العمر 30 عاماً فريق باب سويقة نادي الترجي الرياضي التونسي بعد العودة إلى الديار، ووقع معه في الميركاتو الصيفي 2015 مقابل 1 مليون دولار.

خاض بن يوسف ما مجموعه 55 مباراة مع نادي الدم والذهب في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدف و قدم 4 تمريرات حاسمة، وحصل معه على لقب كأس تونس موسم 2015/2016، و الدوري التونسي في مناسبتين.

خاض بن يوسف تجربة قصيرة فيفان دايك يطمئن جماهير ليفربول بعد إصابته مع هولندا

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة