ملخص مباراة البرازيل وكوت دي فوار في اولمبياد طوكيو 2020.. اداء مُخجل ونتيجة سلبية

ملخص أبرز أحداث مواجهة البرازيل وكوت دي فوار اليوم 25 يوليو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة البرازيل وكوت دي فوار لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اولمبياد طوكيو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 25-7-2021.

أقيمت مباراة البرازيل وكوت دي فوار على استاد نيسان بمدينة يوكوهاما، وانطلقت صافرة البداية، في تمام الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 10:30 بتوقيت مصر، 11:30 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة البرازيل وكوت دي فوار على قناة بي إن سبورتس بريميوم 3، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، وقناة الكأس القطرية، كما نقل بشكلٍ مجاني على قناة TRT Spor HD التركية.

خيم التعادل السلبي على مباراة البرازيل وكوت دي فوار وسط اداء مُخجل من الطرفين، لتزداد فرص السعودية والمانيا في خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، بل وتصدر المجموعة حال فاز المنتخبان في المباراتين المتبقيتين.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، كما هو الحال لمنتخب كوت دي فوار، فيما يتواجد منتخب السعودية في المركز الثالث بعد هزيمته امام الأفيال (2-1)، في الجولة الأولى، ويتذيل منتخب المانيا برصيد خالٍ من النقاط بعد خسارته أمام السيليساو بنتيجة (4-2).

وسيواجه منتخب السعودية نظيره الألماني اليوم، على نفس الملعب “نيسان”، في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية، وسيقطع الفائز منهما شوطًا كبيرًا نحو التأهل، حال تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة ايضًا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره البرازيلي في الجولة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء 28 يوليو، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت جرينتش، كما سيلعب في نفس التوقيت منتخب ألمانيا أمام كوت دي فوار.

البرازيل 0-0 كوت دي فوار

استاد نيسان بمدينة يوكوهاما
أولمبياد طوكيو 2020 (المجموعة الرابعة – الجولة 2)
انتهت

دخل منتخب البرازيل المباراة بالتشكيلة التالية: سانتوس – دانيل الفيس – نينو – دييجو كارلوس – جوليرمي ارانا – دوجلاس لويز – برونو جيمارايش – كلاودينهو أنتوني – ريتشارليسون – ماثيو كونيا.

في المقابل بدأ كوت دي فوار بالتشكيل الآتي: إليزير إيرا تابي – ويلفريد سينجو – إيريك بايلي – كواديو دابيلا – إسماعيل ديالو – كواسي إيبوي – زي أوتارا – عماد ديالو – فرانك كيسي – ماكس جراديل – يوسف داو.

لم ينجح منتخب كوت دي فوار في استغلال النقص العددي في صفوف منتخب البرازيل منذ الدقيقة (14)، بعد تعرض لاعب خط الوسط “دوجلاس لويز” للطرد المباشر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).

وتحصل لويز على البطاقة الحمراء، بعدما حرم مهاجم كوت دي فوار “ماكس جراديل” من فرصة محققة لافتتاح التسجيل، إثر شد واضح لقميص لاعب سيفاس سبور التركي من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، غابت الفرص من جانب المنتخبين، وتساوت الكفة بتعرض لاعب منتخب كوت دي فوار “إيبوي كواسي” للطرد في الدقيقة (79)، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخل عنيف على لاعب منتخب البرازيل.

وكاد كلاودينهو أنتوني يخطف هدف الانتصار لمنتخب البرازيل عند الدقيقة (81)، في أخطر فرص المباراة، حينما روض كرة على يسار منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاروخية جاورت القائم بقليل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي (0-0).