أهدافكرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو ملخص مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي..تعادل مُحبط

شاهد فيديو ملخص مباراة مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 6-7-2021، لحساب الجولة الـ 26 والتي استضافها على الملعب الكبير لأكادير.

واصل الرحاء الرياضي نزيف النقاط في البطولة المغربية الاحترافية عقب تعادله سلبياً أمام مضيفه حسينة أكادير ليمنح بتلك النتيجة الوداد (المتصدر) فرصة جديدة لتوسيع الفارق الى 11 نقطة.

بهذه النتيجة فقد الرجاء نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب البطولة المغربية الاحترافية ووصل الى النقطة 49 في المركز الثاني بجدول الترتيب، حصدهم من 26 مباراة فاز في 14 لقاء، وتعادل في 7، وخسر في 5 مناسبات، وسجل لاعبوه 38 هدفًا، واهتزت شباكه 21 مرة.

في المقابل رفع حسنية أكادير رصيده الى النقطة 36 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي، حصدهم من 26 مباراة، فاز في 8 مناسبات، وتعادل في 10، وخسر في 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 21 هدفًا، واهتزت شباكه 21 مرة.

ابتعد نادي الرجاء عن صدارة ترتيب الدوري المغربي بشكل كبير لصالح غريمه الوداد بعدما تلقى الخسارة الثانية على التوالي أمام وداد الأمة في الجولة الماضية بنتيجة (2-1)، وقبل ذلك خسر أمام يوسفية برشيد بهدفٍ دون مقابل.

على الجهة المقابلة، دخل نادي حسنية أكادير المباراة منتشيًا بتحقيق الفوز أمام سريع وادي زم في الجولة الماضية بالبطولة المغربية الاحترافية، وكان يسعى اليوم إلى استغلال تراجع الرجاء لاقتناص الثلاث النقاط والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للمنافسات القارية.

شاهد فيديو ملخص مباراة الرجاء وحسنية أكادير في الدوري المغربي اليوم

مقالات ذات صلة