أخبار الرياضةاخبار كرة القدم في افريقيافيديو أهداف مباريات اليومفيديو الاهدافمباريات اليوم حول العالم

شاهد فيديو اهداف مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت فى كأس الكونفدرالية الأفريقية

مشاهدة اهداف مواجهة شبيبة القبائل وكوتون سبورت اليوم الاحد 20 يونيو 2021..

شاهد فيديو اهداف مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت فى ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الأحد 20 يونيو، والتي أقيمت على ملعب النادي الكاميروني في مدينة جاروا.

بات شبيبة القبائل الجزائري على مشارف التأهل للمباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية الأفريقية بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2-1 من ملعب مضيفه القطن الكاميروني.

وبادر القطن بالتسجيل عبر لامبيرت أريانا في الدقيقة 29، لكن أحمد كروم تعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز شبيبة القبائل الهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل بيير إيتامي لاعب القطن هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62.

وبات يكفي الشبيبة الخسارة صفر / 1 في لقاء العودة، الذي يقام بملعبه يوم الأحد القادم للصعود إلى المباراة النهائية، فيما يتعين على القطن الفوز 2 / صفر، أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل للاستمرار في البطولة.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين بيراميدز المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

تقدم الفريق الكاميروني فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 29 عبر اللاعب “لامبيرت آرينا”، جاء الهدف من ركلة حرة مباشرة نفذها “سيبيري سانو” الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وحولها “لامبيرت” بضربة رأسية داخل شباك بن بوط.

وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع تدارك شبيبة القبائل الجزائري لهدف التعادل بواسطة “أحمد كروم”، بصناعة من “مليك رياح”، وأطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين 1-1.

خلال الشوط الثاني شهدت الدقيقة 62 تقدم شبيبة القبائل بالهدف الثاني عن طريق المدافع الكاميروني بيير أوريليان إتامي بالخطأ فى مرماه.

كان الفريق الجزائري قد ترشح إلى هذه المرحلة بعد تجاوزه لعقبة الصفاقسي التونسي بنتيجة 1/2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي نهاية شهر مايو الماضي، بينما ترشح كوتون سبورت لمواجهة شبيبة القبائل بعد أن تجاوز عقبة نادي جاراف السنغالي بموجب هدف اعتباري سجله خارج قواعده، حيث فاز 1/صفر في الكاميرون، ثم خسر في السنغال 1/2.

وانتصر شبيبة القبائل على فريق كوتون سبورت خلال دور مجموعات هذا الموسم من بطولة الكونفدرالية، بهدف دون رد في الجزائر أحرزه سوياد بدر الدين، ثم بهدفين لهدف في الكاميرون، وسجل ثنائية الشبيبة رضا بن سايح ومحمد وليد بن شريفة.

وعلى مدار 6 مباريات في تاريخ مواجهات شبيبة القبائل وكوتون سبورت، فاز العملاق الجزائري 4 مرات مقابل فوزين للفريق الكاميروني.

شاهد فيديو اهداف مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت فى كأس الكونفدرالية الأفريقية