كرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة بيراميدز والرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية «كبير المغرب يضرب بثلاثية مع الرأفة»

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة بيراميدز والرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 11-4-2021، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، والتي استضافها ملعب الدافع الجوي بالقاهرة.

ضرب فريق الرجاء وكبير المغرب مضيفه بيراميدز المصري بثلاثية مع الرأفة، وتأهل رسميا لدور الثمانية (الأدوار الإقصائية) ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي مبكراً.

ويتربع الرجاء على قمة المجموعة برصيد 12 نقاط، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، بفارق الاهداف عن نكانا الزامبى الذي يتواجد فى المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بعد أن أنعش آماله في الصعود للأدوار الإقصائية، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه نامنجو التنزاني في وقت سابق اليوم.

تقدم الرجاء المغربي فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 15 بواسطة رأسية “فابريس لوامبا نغوما” بعد تلقيه كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها سفيان رحيمي.

وفى الدقيقة 42 أضاف المهاجم الكونجولي “بين مالانجو”  الهدف الثاني للرجاء، إثر ضربة حرة غير مباشرة نفذها سفيان رحيمي على رأس “هدهودي” الذي مهدها لمالانجو الذي تابعها ووضعها فى الشباك.

وفى الشوط الثاني عزز “سفيان رحيمي” تقدم الرجاء بالهدف الثالث عند الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة أمامية من عمر العرجون، لينطلق بالكرة من منتصف الملعب، ويراوغ أحمد فتحي بمهارة، قبل أن يضع الكرة على يسار إكرامي، الذي خرج لملاقاته داخل الشباك.

وفشل فريق بيراميدز اليوم فى رد اعتباره أمام ضيفه الرجاء وكذلك فشل فى المحافظة على آماله في خطف بطاقة التأهل الأولى، بينما سعي النسور الخضر إلى تعزيز صدارتهم للمجموعة بالعلامة الكاملة وخطف بطاقة التأهل.

وكان الرجاء انتصر على بيراميدز بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب محمد الخامس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي هذا الفوز، ليعيد الكثير من الهدوء والاستقرار داخل أروقة نادي الرجاء، بعد المشاكل التي عانى منها الفريق في الفترة الأخيرة بسبب سوء نتائجه ببطولة دوري المحترفين المغربي، حيث حقق فوزا وحيدا في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة المحلية، مما تسبب في الإطاحة بالمدرب جمال السلامي.

مقالات ذات صلة