كرة القدم الآسيوية

إعلامي سعودي: ما يحدث في الاهلي أمر مُخجل!

أكد الإعلامي حسن عبدالقادر أن هناك حالة كبيرة من التدهور لدى إدارة النادي الاهلي السعودي، كاشفًا أن الإدارة الأهلاوية أبلغت المدرب المؤقت يوسف عنبر بقيادة الفريق من المدرج.

وكانت إدارة الاهلي السعودي قد قررت إقالة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، وأسندت المهمة إلى يوسف عنبر لقيادة الفريق مؤقتًا حتى نهاية الموسم الحالي.

وعانى الاهلي السعودي تحت قيادة المدرب الصربي، من سوء النتائج، خلال الفترة الماضية، إذ فشل فلادان في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سقط في فخ الهزيمة 5 مرات، بينما تعادل في مناسبتين.

ويتواجد الاهلي السعودي في المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد مرور 24 جولة.

أمر مُخجل من إدارة الاهلي السعودي

وقال الإعلامي الرياضي حسن عبد القادر في تصريحاته عبر برنامج “الديوانية” على شاشة القناة الرياضية السعودية: “عمومية الأهلي القادمة، لا تتضمن وجود أسماء مؤثرة على الطاولة، يمكنها محاسبة الإدارة على القرارات الأخيرة”، وتابع بقوله: “المخجل أن الإدارة قالت ليوسف عنبر (درّب الفريق من المدرج)، هل هذه قيمة وتاريخ الأهلي؟”.

وأعلن الاهلي السعودي عن عقد جمعية عمومية غير عادية، في السابعة مساء الأحد 4 إبريل، في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي، عقب موافقة وزارة الرياضة، برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وكانت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت عدم قانونية تدريب عنبر للأهلي، بداعي تدريبه لفريق البكيرية، أحد أندية الدرجة الأولى، في بداية هذا الموسم، ولا يحق للمدرب أن يقود فريقين في موسم واحد.

وأكدت المصادر أنه تمت مخاطبة إدارة الاهلي السعودي للجنة الفنية لاتحاد القدم، بشأن مدى قانونية التعاقد مع يوسف عنبر، وتم الرد بعدم القانونية، قبل قيام المركز الإعلامي بالإعلان عن تدريب عنبر للفريق.

مقالات ذات صلة