كرة القدم الآسيوية

حمد العويران يهاجم إدارة الهلال ويمتدح أسطورة النصر

وجه حمد العويران، نجل النجم السعودي الراحل خميس العويران، انتقادات حادة إلى نادي الهلال، بسبب عدم المساندة لعائلته بعد وفاة والده، ممتدحًا في الوقت ذاته أسطورة نادي النصر، ماجد عبدالله، الذي حرص على تقديم كل الدعم الممكن لأسرة العويران.

وكان السعودي خميس العويران قد رحل عن عالمنا في السابع من يناير 2020، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ46 عامًا.

والعويران هو لاعب دولي سابق لعب مع الهلال خلال الفترة من 1991-2001، ثم انتقل إلى نادي الاتحاد 2001-2007، ودافع عن قميص المنتخب السعودي في الفترة من 1994وحتى 2004، اعتزل كرة القدم منتصف عام 2006.

الغضب من الهلال ومدح رجال النصر

وتحدث حمد العويران لصحيفة “الرياضية” السعودية قائلًا: “الهلال قدَّم لنا كلامًا فقط، من جهتي، سمعت أنهم خصَّصوا لنا دخل مباراة الديربي، لكن لم يصلنا أي شيءٍ بعد، كما أنهم لم يتواصلوا معنا”.

وأضاف: “ماجد عبد الله أسطورة الكرة السعودية وجمعية أصدقاء اللاعبين لهم وقفات مشرِّفة معنا لا تعد ولا تحصى، قدموا لنا منزلًا، كما تكفَّلوا بالدراسة الجامعية لسعد، أخي، وأخيرًا وفَّروا لي مشروع الفود ترك. أيضًا هناك أمور كثيرة قدموها لنا، أخشى أن أنسى بعضها لكثرتها”.

جدير بالذكر أن إدارة الهلال الحالية كانت قد أعلنت من قبل عن تخصيص دخل مواجهة الديربي أمام النصر، التي جرت في 27 أكتوبر 2019.

مقالات ذات صلة