سوق الانتقالات السعودي

الميركاتو السعودي | رازوفيتش مطلوب في الاهلي السعودي

المدرب الصربي أحد الخيارات المتاحة بعد إقالة فلادان من تدريب الاهلي

بدأت إدارة الاهلي السعودي التفاوض مع المدرب الصربي فوك رازوفيتش، لخلافة مواطنه فلادان ميلوفيتش، الذي تمت إقالته، وذلك بحسب صحيفة “Srbija Danas” الصربية.

وقالت الصحيفة الصربية أن فلادان أنهى ارتباطه مع الاهلي السعودي، وقد يكون فوك رازوفيتش بديلًا له في النادي، موضحة أن مهمة فوك رازوفيتش ستكون حتى نهاية الموسم، على أن تتحدد العلاقة بين الطرفين على ضوء النتائج في هذه الفترة.
ويبلغ رازوفيتش من العمر 48 عامًا، وهو صاحب تجارب مختلفة في منطقة الخليج، حيث سبق له تدريب الفيصلي السعودي، والوحدة والظفرة الإماراتيين.

قرار إدارة الاهلي السعودي

وكان الاهلي السعودي قد أعلن أمس الأربعاء، إقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش من منصبه، مع تعيين يوسف عنبر كمدرب مؤقت، مهمته قيادة الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وعانى الاهلي السعودي تحت قيادة المدرب الصربي، من سوء النتائج، خلال الفترة الماضية، إذ فشل فلادان في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سقط في فخ الهزيمة 5 مرات، بينما تعادل في مناسبتين.

ويتواجد الاهلي السعودي في المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تابع آخر أخبار الأهلي السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

محمد حمدي

صحفي رياضي مصري مختص في سوق الانتقالات والدوري السعودي لكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى