سوق الانتقالات الاسباني

صفقات ريال مدريد | غموض حول مستقبل زيدان وبيريز يحدد اسمين لخلافته

المدرب الفرنسي يرفض تأكيد استمراره وظهور مرشحين لخلافته..

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مستقبل الدير الفني لـ ريال مدريد، زين الدين زيدان غير محسوم، واحتمال رحيله عن النادي الملكي لا يزال واردًا.

فبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن زيدان يرفض تأكيد استمراره مع ريال مدريد، وكأنه يريد فتح الباب أمام جميع الاحتمالات.

وما يؤكد مزاعم الصحيفة الإسبانية، رد زيدان في المؤتمر الصحفي الأخير، عندما سُئل عما إذا كان سيستمر مع ريال مدريد خلال الموسم القادم، قال: “لا أنظر إلى ما هو أبعد من يوم بعد يوم، وأنا لا أخطط لأي شيء”.

وعلى الرغم من أنها طريقة شائعة لتصريحات المدرب الفرنسي، إلا أن الجو أصبح قاتمًا في الأسابيع الأخيرة.

حيث هناك ضغط من جهتين للحصول على خدمات زيدان وإقناعه بمغادرة ريال مدريد، بعدما أبدى رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوجريت اهتمامه بالحصول على خدمات مواطنه، وهو ما أكده صراحةً أنه سيحاول إقناع زيزو، عندما يترك المدير الفني الحالي لمنتخب الديوك، ديدييه ديشامب منصبه.

وقال لوجريت: “إذا ترك ديدييه منصبه وما زلت هنا في منصبي (رئيس الاتحاد)، فسيكون زيدان أول شخص سأتفاوض معه”.

ويمتلك ديشامب عقدًا حتى ديسمبر 2022، لكن فرضية رحيله من تدريب منتخب فرنسا قائمة إذا ما أخفق في بطولة أمم أوروبا (يورو) الصيف المقبل.

الجهة الأخرى هي نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث تسبب خروج السيدة العجوز من مسابقة دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام بورتو البرتغالي، في حدوث أزمة كبيرة داخل البيانكونيري يمكن أن تقضي على مدرب الفريق الحالي، أندريا بيرلو، وذلك بطرده حتى قبل نهاية الموسم الحالي، وإذا حدث هذا، فإن الهدف رقم واحد لإدارة اليوفي هو زيدان.

من جانبها أفادت صحيفة “آس” أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز راضي عن عمل زيدان، في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق.

لكن الصحيفة الإسبانية جهزت قائمة بالمدربين المرشحين لخلافته، ويتصدرها أسطورة الفريق السابق، راؤول جونزاليس، ثم المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، يواكيم لوف.

ويقضي راؤول جونزاليس موسمًا رائعًا رفقة فريق كاستيا، وجزء من جماهير النادي الملكي تطلب بالفعل تعيينه كمدير فني للفريق الأول بالنادي.

بينما سيغادر يواكيم لوف المنتخب الألماني بعد بطولة أمم أوروبا (يورو) المقبلة، ووفقًا لوسائل إعلام ألمانية، سيتعلم اللغة الإسبانية ضمن خطته لتدريب أحد فرق الدوري الاسباني.

ورغم الخروج من كأس ملك إسبانيا، إلا أن اللوس بلانكوس لا يزال منافسًا في صراع الدوري الاسباني تحت قيادة زيدان، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 60 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو.

كما أن الميرنجي ما زال متواجدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد لمواجهة مرتقبة ضد ليفربول الإنجليزي في دور ربع النهائي.

 تابع آخر أخبار ريال مدريد مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا” اضغط هنا

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي
زر الذهاب إلى الأعلى