أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباسوق الانتقالات الاسباني

صفقات ريال مدريد | زيدان يستقر على رحيل 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي

ثلاثي يتصدر قائمة مبيعات النادي الملكي..

كشف تقارير صحفية إسبانية عن أسماء 3 لاعبين سيغادرون صفوف ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي 2021.

وفقد بعض لاعبي ريال مدريد مراكزهم في التشكيل الأساسي بعد تراجع مستواهم بشكل ملحوظ، في الوقت الذي يسعى فيه النادي الملكي لتوفير أكبر سيولة مالية من أجل حسم عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن ريال مدريد فتح الباب أمام رحيل مارسيلو، إيسكو، وماريانو دياز، وتنتظر إدارة اللوس بلانكوس العروض المقدمة لهم لدراستها.

وبحسب تقرير الشبكة الإسبانية، فإن ريال مدريد بدأ بالفعل في التخطيط لـ الميركاتو الصيفي 2021، سواء على صعيد الصفقات الجديدة أو الراحلين.

ويرتبط الثنائي إيسكو ومارسيلو بعقود مع ريال مدريد حتى صيف 2022، بينما يمتد عقد ماريانو دياز إلى يونيو 2023.

كما أشار التقرير إلى أن، هناك نية لدى النادي الملكي لتضمين إيسكو، ضمن صفقة نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي،

كريستيانو رونالدو الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالعودة للميرنجي، عقب توديع السيدة العجوز لمسابقة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي.

وأبدى يوفنتوس رغبته أكثر من مرة في ضم إيسكو، إلا أن الصفقة دومًا ما كانت تصطدم بتمسك اللوس بلانكوس بصانع الألعاب الإسباني.

كما زعن تقرير الشبكة الإسبانية، أن يوفنتوس سيرحب بعرض الميرنجي المكون من إيسكو إضافة إلى مبلغ مالي للحصول على خدمات رونالدو، خاصة وأن البيانكونيري يعاني من أزمة اقتصادية ولن يجد أفضل من النجم البرتغالي لتوفير سيولة مالية من خلال بيعه.

تابع آخر أخبار ريال مدريد مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا” اضغط هنا

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي
زر الذهاب إلى الأعلى