أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباسوق الانتقالات الاسبانيسوق الانتقالات الاماراتي

صفقات ريال مدريد | لوكاس فاسكيز في طريقه للمغادرة إلى وجهة غير متوقعة!

فاسكيز في طريقة للانضمام لفريق غير متوقع..

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة غير متوقعة؛ بتحرك إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، نحو التعاقد مع جناح ريال مدريد الإسباني، لوكاس فاسكيز، في الميركاتو الصيفي 2021.

وينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في الصيف القادم بعد نهاية الموسم الحالي 2020/21، ورفض اللاعب صاحب الـ29 عامًا العرض المقدم من إدارة النادي الملكي لتجديد تعاقده.

حيث عرض ريال مدريد على فاسكيز، تجديد عقده لمدة 3 سنوات، بنفس راتبه الحالي، والبالغ 3.5 مليون يورو سنويًا، وهو ما لم يلق قبول اللاعب متعدد المراكز.

ورغم أن فاسكيز يرغب في الاستمرار مع الميرنجي، لكن إدارة النادي تعطي الأولوية للصفقات الأخرى، ولا تنوي زيادة العرض الحالي.

بدوره؛ استمع فاسكيز إلى العروض المقدمة إليه، ويبدو أن بايرن ميونخ هو الوجهة الأفضل بالنسبة للنجم الإسباني، وذلك حسبما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية.

وتقدمت المفاوضات بين فاسكيز وبايرن ميونخ، على الرغم من عدم وجود اتفاق نهائي، ويُعتقد أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة بنسبة كبيرة في مصير الصفقة.

فاسكيز مهتم بفكرة التوقيع لـ بايرن ميونخ، لأنها لن تكون خطوة إلى الوراء من منظور رياضي، كما يوجد اعجاب من قبل مسؤولي العملاق البافاري بتعدد مراكز واستخدامات النجم الإسباني، لاجادته اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن.

ماذا قدم لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد هذا الموسم؟

شارك فاسكيز في 31 مباراة بجميع البطولات مع ريال مدريد هذا الموسم 2020/21؛ بواقع 22 في الدوري الاسباني، 7 دوري أبطال أوروبا، مباراة واحدة في كأس ملك إسبانيا، ومثلها في السوبر الإسباني، قدم خلالها 7 تمريرات حاسمة وأحرز هدفين.

جدير بالذكر أن لوكاس فاسكيز انضم إلى النادي الملكي في صيف 2015، قادمًا من صفوف إسبانيول الكتالوني نظير 1 مليون يورو فقط، وشارك منذ ذلك الحين في 237 مباراة مع اللوس بلانكوس، تمكن خلالها من تسجيل 26 هدفًا وتقديم 53 تمريرة حاسمة.

تابع آخر أخبار ريال مدريد مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا” اضغط هنا

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي
زر الذهاب إلى الأعلى