كرة القدم الإفريقية

مدرب الترجي: نريد التسبب في إقصاء الزمالك من دوري الابطال

قال مجدي تراوري المدرب المساعد بفريق الترجي التونسي، اليوم الإثنين، إن فريقه سيخوض مباراته أمام الزمالك المصري، والمقرر لها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أمل الإطاحة به من المسابقة وضمان التأهل المبكر لدور الثمانية.

وقال تراوي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة على ملعب القاهرة، إن الترجي يسعى إلى عدم تفويت فرصة اقصاء الزمالك من المسابقة.

وأضاف: “إذا كانت هناك فرصة لإقصاء الزمالك من المسابقة لتفاديه في الادوار المقبلة فسنكون حريصين على ذلك، نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز”.

لكن المدرب المساعد حذر في نفس الوقت من صعوبة اللقاء في ظل حاجة الزمالك الملحة الى الفوز.

وقال تراوي :”هي مباراة ديربي ضد الزمالك ولن تكون سهلة، فزنا في تونس والزمالك يحتاج الى الفوز في مصر، نحن سنقدم مباراة تسمح لنا بالعودة بنتيجة ايجابية”.

وأشار تراوي الى ضيق الوقت المخصص للتحضير للمباراة بعد أسبوع واحد من لقاء تونس، وعلق على ذلك: “لم يكن هناك مُتسعًا من الوقت للتحضير كما خضنا مباراتين بالدوري قبل مباراة العودة، ركزنا في عملنا أكثر على العامل النفسي حتى يكون اللاعبون جاهزين”.

وحول عودة المدرب الفرنسي باتريس كارترون إلى تدريب الزمالك قال تراوي: “هو يعرف جيدا الزمالك ولاعبي الزمالك يعرفونه، هو مدرب كبير ولا يحتاج الى شهادة في ذلك اليوم، والأهم بالنسبة لنا أن نضع تركيزنا على الملعب لنحسم التأهل”.
وكان الترجي قد فاز على الزمالك 3 / 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

ويتصدتابع آخر أخبار الترجي التونسي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا وكأس تونس” اضغط هنا

مقالات ذات صلة