تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبية

بيرلو مصمم على مواصلة عمله مع يوفنتوس رغم توديع دوري أبطال أوروبا

قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إن مشروعه مع ناديه لا يزال في بدايته وسيستمر في مسيرته رغم الخروج المبكر من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بسبب قاعدة الهدف خارج الأرض أمام عشرة لاعبين من بورتو يوم الثلاثاء.
وفاز يوفنتوس 3-2 بعد وقت إضافي الليلة الماضية، لكنه خرج من المسابقة من نفس الدور الذي شهد خروجه الموسم الماضي عقب التعادل 4-4 في مجموع المباراتين، وحدث ذلك رغم اللعب أمام عشرة لاعبين من بورتو لفترات طويلة حيث تعرض مهدي طارمي للطرد في الدقيقة 54.
ويأتي الإخفاق في الوصول إلى دور الثمانية، بنفس طريقة الموسم الماضي، عندما خرج بسبب قاعدة الهدف خارج الأرض أمام أولمبيك ليون، وأقيل المدرب ماوريتسيو ساري في نهاية الموسم رغم إحراز لقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي.
ورغم السيطرة المحلية الواضحة، أحرز يوفنتوس اللقب الأوروبي مرتين مقابل سبع مرات لغريمه المحلي ميلان. ويحتاج النادي بشدة إلى المجد الأوروبي لكن بيرلو يصر أنه لا يزال في بداية مسيرته هناك.
وقال بيرلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “لا أعرف إذا كان ساري أقيل بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

بيرلو يصر أن مشروعه مع يوفنتوس مستمر رغم الخروج الأوروبي المبكر
بيرلو يصر أن مشروعه مع يوفنتوس مستمر رغم الخروج الأوروبي المبكر – صور Afp

“أنا مدرب اقرأ ايضًا

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة