اخر الاخبار الرياضيةالدوري المصريالدوري المغربيالمحترفون العربوكلاء

أشرف بنشرقي يتقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري بعد افتراض وفاته في الامتحان

غضب عارم في وسائل الإعلام المغربية مما حدث في جامعة سوهاج اليوم..

تقدم لاعب منتخب المغرب ومهاجم الزمالك أشرف بنشرقي ببلاغ إلى النائب العام المصري للتحقيق في واقعة افتراض وفاته بفيروس كورونا المستجد في أحد أسئلة امتحان القانون القضائي الدولي للفرقة الرابعة بجامعة سوهاج المصرية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك حسين السمري تقدم أشرف بنشرقي ببلاغ إلى النائب العام المصري بمساعدة إدارة النادي والسفارة المغربية.

وسادت حالة غضب عارم في وسائل الإعلام المغربية بسبب صورة ضوئية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ورقة أسئلة امتحان للفرقة الرابعة بجامعة سوهاج بكلية الحقوق، يظهر فيها سؤال عن افتراض وفاة لاعب الزمالك أشرف بنشرقي بفيروس كورونا.

ودعت إدارة نادي الزمالك إلى ضرورة معاقبة الاستاذ الجامعي من جانب وزارة التعليم العالي والنائب العام في أسرع وقت ممكن.

وقال مسؤول الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وصلنا إلى هذا الاستهتار بحياة الآخرين. ما حدث عدم مسؤولية اجتماعية من شخص يفترض أن يكون أول مَن يتحلها بتلك المسؤولية”.

وتساءلكيف لأستاذ جامعي في كلية الحقوق بجامعة سوهاج يضع سؤالاً كهذا في امتحان للطلاب؟.

وواصل حديثهتشككت من هذا الأمر لأنه لا يدخل العقل إطلاقًا، وتواصلت مع الجامعة وصدمت بأنها حقيقة فعلاص، هل هذا استهانة أم تخلف أم ماذا؟ الموضوع تسبب في سخط كبير وقد تقدم النادي ببلاغ إلى النائب العام علاوة على إجراءات سفارة المغرب بمصر.

ويقدم أشرف بنشرقي مستوى متميز مع الزمالك منذ وصوله في الميركاتو الصيفي 2019 من الهلال السعودي.

وتمكن اللاعب صاحب الـ 26 عامًا من تسجيل 7 أهداف في 34 مباراة لعبها مع الزمالك في الدوري المصري منذ عام 2019 حتى الآن.

أشرف بنشرقي يسجل ثنائية مع الزمالك أمام مصر المقاصة في الدوري المصري 2021
أشرف بنشرقي يسجل ثنائية مع الزمالك أمام مصر المقاصة في الدوري المصري 2021 – Zamalek twitter

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة