كرة القدم الإفريقية

“فوز كبير لزعيم القناة”.. اهداف المصري البورسعيدي والانتاج الحربي

طالع اهداف مباراة “المصري البورسعيدي والانتاج الحربي” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 29-1-2021 ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

نقل بث مباشر مباراة “المصري البورسعيدي والانتاج الحربي” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “محمد الكواليني”.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء من الحكم الدولي المصري “إبراهيم نور الدين”، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

فاز المصري البورسعيدي على الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وافتتح المصري التسجيل في الدقيقة (33) عن طريق أوستين أموتو، وأضاف احمد شوشة الهدف الثاني عند الدقيقة (68)، قبل ان يزيد احمد رفعت الغلة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة (77) من علامة الجزاء.

وارتقى المصري البورسعيدي من المركز الخامس إلى الرابع بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة أمام “سيراميكا كليوباترا”.

في المقابل، تعمق جراح الانتاج الحربي إذ أصبح دون انتصار للجولة الخامسة على التوالي مع تذيله جدول الترتيب وفي جعبته 5 نقاط فقط من 9 مباريات.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة