الأخبار الرياضية

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد و اثلتيك بلباو اليوم 14-1-2021 في السوبر الإسباني “صدمة جارسيا”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم الخميس 14 يناير 2021 بين ريال مدريد وأثلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2020، والتي انتهت بفوز مستحق لأثلتيك بلباو بنتيجة 1/2، علمًا بأنه كان متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد في الشوط الأول، سجلهما لاعب الوسط راؤول جارسيا.

تقدم بلباو في الدقيقة 18 عن طريق راؤول جارسيا بمساعدة روبن جارسيا، وفي الدقيقة 38 أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها الظهير الأيسر مارتينيز من لوكاس فاسكيز.

وخلال الشوط الثاني تصدى القائم الأيمن والعارضة لتسديدتين من لاعب وسط الريال ماركو أسينسيو، قبل أن يسجل كريم بنزيمة هدف التقليص في الدقيقة 74 بمتابعة لرأسية كاسيميرو داخل منطقة الستة ياردات.

وراجع الحكم تقنية الفار للتأكد من تسلل كريم بنزيمة لحظة تلقيه الكرة الرأسية من كاسيميرو، حيث قرر حكم الراية إلغاء الهدف في البداية.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وأثلتيك بلباو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت ملقة الأندلسي.

ونقل القناة الرياضية السعودية 1 (مفتوحة على النايل سات) بصوت المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي، كما نقلت على القناة الرياضية السعودية 3 بصوت معلق رياضي مصري.

وبثت المباراة على قنوات “ليكيب تي في ونوفا سبورتس 3 ونوفي ريال مدريد بأمنيات كبيرة من أجل بلوغ المباراة النهائية لتعويض الخسائر المالية التي تكبدتها الإدارة على مدار عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، والأمر نفسه يخص عشاق نادي برشلونة، بعدما تمكن فريقهم من الترشح على حساب ريال سوسيداد ليلة أمس الاربعاء بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المعروف أن مباراة الكلاسيكو تدر ملايين اليوروهات على إدارتي ريال مدريد وبرشلونة من حقوق سوق الانتقالات الشتوية 2021.

ولعب ريال مدريد مع أثلتيك بلباو للمرة الأخيرة يوم 15 ديسمبر 2020، ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني، وانتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 1/3 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، علمًا بأن التعادل كان سيد الموقف حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ولولا تألق كورتوا لانتهت بالتعادل 2/2 في الدقيقة 92، لكن هداف اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأثلتيك بلباو في كأس سوبر اسبانيا رابط يلا شوت

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة