آسياأهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الإماراتيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والوصل في الدوري الاماراتي “إواردو المنقذ”

شاهد اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والوصل اليوم 1 يناير 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “شباب الاهلي دبي والوصل” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 1-1-2021 ضمن الجولة 12 الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”، والمنتهية بالتعادل الإيجابي 2/2، علمًا بأن الأهلي كان متأخرًا في النتيجة.

وقاد البرازيلي كارلوس إدواردو فريقه شباب الأهلي لاقتناص تعادل صعب من أرض مضيفه الوصل الذي أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما جواو فيجويريدو في الدقيقتين الثالثة و14، لكنه عاني من النقص العددي عقب طرد لاعبه عبد الرحمن صالح في الدقيقة الثامنة بعد تدخل قوي على ماجد حسن لاعب شباب الأهلي.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض شباب الأهلي ونجح في إدراك التعادل بهدفي إدواردو في الدقيقتين 49 و.56

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، فيما يحتل الوصل المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

نقل البث المباشر لمباراة “شباب الاهلي دبي والوصل” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “محمد الشامسى”، كما نقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وانطلق بث مباشر مواجهة شباب الاهلي دبي والوصل في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

واستقبل نادي الوصل نظيرة شباب الاهلي دبي في “ديربي دبي” الذي يحمل 14 لقبًا، حيث توج كل فريق باللقب 7 مرات، وكانت مواجهة اليوم أول ديربي في الدوري الاماراتي في العام الجديد “2021”.

ويتواجد نادي الوصل في المركز التاسع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الاهلي دبي الثامن، وحقق الامبراطور الفوز في الجولة الماضية على حساب “خورفكان”، بينما تعادل الفرسان مع بني ياس.

وشهدت آخر 5 مواجهات بين شباب الاهلي دبي والوصل في الدوري الاماراتي، انتصارين للفرسان مقابل فوزين للإمبراطور، فيما سيطر التعادل على لقاء وحيد.

شاهد اهداف مباراة اهلي دبي والوصل

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة شباب الاهلي دبي والوصل اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى