كرة القدم الإفريقية

رضا شحاتة يواصل الإبهار مع الجونة بهزيمة المقاصة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة “الجونة ومصر المقاصة” على البث المباشر لمواجهة الجونة ومصر المقاصة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

واصل نادي الجونة الإبهار تحت قيادة المدرب الشاب “رضا شحاتة” ليحقق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري المصري بعدما فاز على “مصر المقاصة” بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه “استاد خالد بشارة”، بإدارة من الحكم المصري “أحمد العدوي”.

وسجل هدف الجونة الوحيد المدافه الكاميروني “جوزيف جوناثان نغويم” عند الدقيقة (11)، من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة فشل الحارس “محمود حمدي” في التعامل معها لتسكن شباكه.

وبهذا الفوز واصل نادي “الجونة” انطلاقته الأكثر من رائعة في الدوري المصري هذا الموسم، بتعادلين في الجولة الأولى والثانية أمام “طلائع الجيش والمصري البورسعيدي”، و3 انتصارات متتالية على حساب “الاسماعيلي واسوان ومصر المقاصة”، ليحتل صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت برصيد 11 نقطة.

على الجانب الآخر بدأ نادي “مصر المقاصة” يتعافى من البداية الكارثية بخسارته في أول جولتين أمام “الاهلي وانبي”، بتحقيقه الفوز على “طلائع الجيش” في الجولة الثالثة، وتعادله مع “المصري البورسعيدي” في الجولة الماضية.

فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 4 نقاط في المركز 14.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة