اصاباتكرة القدم الإفريقية

اخبار مصر | الزمالك ينفي طلب تأجيل قمة الدوري المصري امام الاهلي

أكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن إدارة النادي لم تطلب تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي والتي كان مقرر لها يوم الإثنين القادم بالمرحلة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.

وقال حسين السيد في تصريحات  للموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم الأربعاء إن اتحاد الكرة المصري كان صاحب قرار التأجيل، مشددًا على أن الزمالك جاهز لخوض المباريات في أي وقت.

وأضاف السيد أن الزمالك يرحب بأي قرارات تأتي في الصالح العام للكرة المصرية، موضحًا أن فريق الكرة يستعد دائمًا لخوض المباريات سواء بالبطولة المحلية أو ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك أن الفريق أغلق الملف القاري بعد التاهل الرسمي لدور الــ16 (مرحلة المجموعات) لدوري الأبطال الأفريقي، بعد انسحاب فريق الغزالة التشادي من مواجهة الفريقين بدور الـ32 للبطولة.

وأضاف عبد الحليم علي أن الفريق يصب تركيزه حاليًا على مواجهات بطولة بفيروس كورونا المستجد داخل الفريق في حالة مستقرة ولا يعانون من أي أعراض، ويحضعون حاليًا للبروتوكول العلاجي المتبع، بالإضافة للعزل المنزلي للتعافي.

يذكر أن المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس الثلاثاء أظهرت إصابة طارق حامد ومحمود علاء بالإضافة إلى عضو بالجهاز الإداري وآخر بالجهاز الطبي بفيروس كورونا.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة