كرة القدم الأوروبيةمباريات السبت الكروي

رغم الفوز على إيفرتون، سولشاير: المسؤولون يريدون فشل مانشستر يونايتد!

وجه المدير الفني لـ مانشستر يونايتد “أولي جونار سولشاير” نقدًا لاذعًا للمسؤول عن برمجة مباراة فريقه بعد ظهر اليوم السبت في الدوري الإنجليزي، بينما تقام مباراة منافسيه الآخرين يوم غد الأحد.

وعاد مانشستر يونايتد من رحلة بعيدة وسط الأسبوع الماضي فى دوري أبطال أوروبا، حين واجه إسطنبول باشاك شهير التركي في الجولة الثالثة.

وقال سولشاير عقب مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي حقق خلالها فوزاً ثميناً على ايفرتون بثلاثة أهداف لهدف “نحن وجدنا للفشل أليس كذلك؟ من المسؤول عما يحدث.؟”.

وأضاف سولشاير بنبرة غاضبة “من العار أن نلعب المباراة في هذا التوقيت، في افتتاح الجولة. المسؤولون يريدون منا أن نفشل بعد لقاء إسطنبول باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا، من المسؤول عن هذا الأمر؟ لقد سئمنا من هذا الامر. عليكم أن تفهموا مدى النفاذ الذهني والبدني الذي تفعلونه بنا.”

وتابع ‏سولشاير “لوك شو اصيب بسبب الارهاق. لقد ذهبنا الى تركيا، ولعبنا الكثير من المباريات هذا الموسم حتى الان، لعبنا في تركيا ليلة الاربعاء، والآن نلعب صباح السبت عكس الآخرين، انه لمن العار على المنظمين فعل ذلك بنا”

‏ وأكمل “ليفربول ومانشستر سيتي لعبوا يوم الثلاثاء، وبعدها يلعبون يوم الأحد. من المسؤول عن ذلك؟ لقد سئمنا من هذا الأمر”.

وختم مدرب الشياطين الحمر حديثه بالتحدث عن المتألق برونو فيرنانديز حيث قال “برونو؟ قدم اداءً عظيمًا. بعد المجيء يوم الخميس صباحًا، انتم لن تشاهدون الضغط الذي سنحظى به إذا خسرنا مجددًا”.

وكان البرتغالي برونو فيرنانديز نجم المباراة الأول حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة للمهاجم الأوروجوياني ادينسون كافاني في لعبة الهدف الثالث لتنتهي قمة ملعب جودسون بارك بفوز زملاء برونو 3-1 ويتنفس سولشاير الصعداء بعد أسبوع صعب.

ولم يتذوق ”


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة