فيديو أهداف برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

شاهد | أهداف كلاسيكو الأرض اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 فى الليجا..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، لحساب الجولة الـ7، والمقرر لها عصر اليوم السبت 24 أكتوبر 2020.

وجه ريال مدريد لطمة قوية إلى منافسه التقليدي العنيد برشلونة وتغلب عليه فى كلاسيكو الأرض 3-1 بعقر داره على ملعب كامب نو، دون حضور جمهور لأول مرة، بسبب فيروس كورونا الذي تفشى في شهر مارس 2020

وانتزع الريال فوزا غاليا على برشلونة واستعاد الفريق الملكي بعض اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين على ملعبه أمام قادش صفر-1 في الدوري الإسباني السبت الماضي وأمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2-3 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث بادر الريال بهز الشباك عن طريق الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي في الدقيقة الخامسة بتدسديدة بباطن القدم بعد توغله في منطقة الجزاء بفضل تمريرة من كريم بنزيمة.

وتعادل الناشئ المتألق أنسو فاتي لبرشلونة في الدقيقة الثامنة بعد تلقيه تمريرة عرضية من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء، ليكون هدفه الرابع مع برشلونة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

وفي الشوط الثاني ، وعلى الرغم من تفوق برشلونة نسبيا في الأداء والفرص التي سنحت له، كان التقدم من نصيب الريال عن طريق ضربة الجزاء التي سددها سيرخيو راموس في الدقيقة 63.

وضاعف البديل الكرواتي لوكا مودريتش محنة برشلونة بتسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 90، بعد مراوغة وتمويه رهيب للحارس والدفاع قبل التصويب بوجه القدم بطريقة فنية تُدرس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بصدارة جدول الليجا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي له في المسابقة.

وكان برشلونة خسر مباراته الماضية في الدوري أمام خيتافي صفر-1 يوم السبت الماضي وحقق الفريق فوزا ساحقا 5-1 على فيرنكفاروش المجري يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ووجه الريال بهذا صفعة قوية للمدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة والذي سقط في أول اختبار له بمباريات الكلاسيكو كما خسر مع الفريق في مباراتين متتاليتين بالدوري المحلي.

وفشل برشلونة في الفوز لمباراة الكلاسيكو الثالثة على التوالي حيث انتهت مباراتا الفريق في الموسم الماضي بالتعادل السلبي وفوز الريال 2-صفر.

كما منح الفوز في مباراة اليوم قبلة الحياة للمدرب الفرنسي زيدان الذي تضاعفت عليه الضغوط في الفترة الماضية بسبب نتائج الريال ومستوى الأداء كما أشارت تقارير عدة إلى أن مباراة الكلاسيكو قد تكون خط النهاية بالنسبة له مع الريال لكن الفوز في مباراة اليوم سيمنحه فرصة جيدة للبقاء مع الفريق.

ملخص المباراة + الاهداف

اقرأ أيضًا