كرة القدم الإفريقية

أون تايم الأرضية تختار معلق مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

تستعد دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي، في قمة 23 أكتوبر 2020، المقرر لها على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وحصلت قناة أون تايم الأرضية المصرية على حق نقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بما أنها مقامة على الأراضي المصرية، تمامًا مثلما حدث في مباراة الذهاب عندما قامت القناة المغربية الرياضية TNT بنقل المباراة على البث الأرضي، وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر حصول أون تايم على المباراة، في بيان رسمي نشر يوم الاربعاء 21 أكتوبر الماضي، ليتم بعدها دراسة ملف اختيار معلق المباراة من جانب إدارة القناة، ووقع الاختيار على المعلق أيمن الكاشف بدلاً من مدحت شلبي.

ورفضت إدارة أون تايم منح المعلق المخضرم مدحت شلبي فرصة التعليق على المباراة لتجنب انتقادات الجمهور الأهلاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سقط الأهلي في الخسارة والتعادل أمام الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري مؤخرًا عندما قام شلبي بالتعليق على المباراتين.

وقالت الهيئة الوطنية للإعلام في تصريحات نقلتها جريدة الشروق المصرية في إطار حرص الهيئة الوطنية للإعلام على حق المشاهد المصري في مشاهدة الأحداث الرياضية الهامة فقد تقرر إذاعة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا على التردد الأرضي لقناة ON Time وذلك مساء الجمعة القادمة 23 من أكتوبر.

وأضاف البيان تتمنى الهيئة الوطنية للإعلام مشاهدة ممتعة لجماهير الكرة المصرية على قناة أون تايم لمباراة الأهلي”.

المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف معلق قناة أون سبورت (صور: ElmasryElyoum)
المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف معلق قناة أون سبورت (صور: ElmasryElyoum)

في سياق متصل، اختارت قنوات“حفيظ دراجي للتعليق على المباراة في قناة بين سبورت 7، رغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من وسائل الإعلام المغربية بعد تعليقه على مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في ذهاب نصف نهائي الأبطال، والذي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس.

مقالات ذات صلة