سوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

بوكا جونيورز يُقاضي إدارة برشلونة بتهمة التعاقد مع أحد لاعبيه!

افتتح نادي بوكا جونيورز رسميا إجراءات قانونية ضد إدارة برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب أكاديمية النادي “سانتياجو راموس مينجو” المنضم إلى البلوجرانا من النادي الأرجنتيني في فبراير 2020 عن عمر يناهز 18 عامًا.

وعبرت إدارة بوكا جونيورز عن غضبها على الطريقة التي قام بها برشلونة بالحصول على المدافع اليافع، الذي يستمر عقده في ملعب الكامب نو حتى عام 2022.

وقال رئيس بوكا جونيورز “خورخي آمور أميال” عن القضية : “نحن نحاكم برشلونة بسبب راموس مينجو. ما حدث هو بربري وترك ذوقًا سيئًا للغاية”.

وأضاف آمور أميال : “بوكا أكبر من برشلونة وهناك أشياء لا يمكن أن تحدث. ما حدث هو أن مينجو عومل معاملة سيئة للغاية من قبل مجلس الإدارة السابق”.

وتابع رئيس بوكا جونيورز ممتعضاً من طريقة إدارة برشلونة لملف اللاعب وقال : “نحن نحاكم برشلونة اليوم لأننا نعتقد أن لدينا حقوقًا. نحن أكبر ناد في العالم وعليهم أن ينمووا أكثر. هذا ما نعتقده”.

وأضاف : “نحن لسنا على استعداد لقبول أي شخص يقوم بأشياء خاطئة. ما حدث هو همجي. هذا اللاعب لديه إمكانات وكان من النخبة في أكاديمية النادي”.

وأردف قائلاً : “لا أعتقد أن برشلونة سيأخذ لاعبًا ليس لديه فرصة، أليس كذلك؟. ما فعلوه ترك لدينا إنطباع سيء للغاية”.

وختم أميل عن مسألة راموس مينجو بالقول : “هذا لا يفاجئني. لقد أرادوا أن يفعلوا كارثة مع أفضل لاعب في تاريخ برشلونة [ميسي] أيضًا، لذلك أعرف كيف يفعلون الأشياء الآن”.

سانتياجو راموس مينجو
سانتياجو راموس مينجو

وتعرضت إدارة برشلونة لانتقادات بسبب طريقة تعامله مع خروج اللاعبين هذا الصيف، حيث انتقد لويس سواريز صراحة النادي بعد رحيله إلى أتلتيكو مدريد.

كما دخل جوسيب بارتوميو ومجلس إدارته في نزاع قانوني مع ليونيل ميسي، الذي قدم طلب انتقال قبل أن يجبر على إكمال عقده الذي ينتهي صيف 2021.

مقالات ذات صلة