آخر الأخبار الرياضيةاصاباتافريقياالميركاتو المصريالميركاتو المغربي

موسيماني: خسارة الدوري المغربي لن تؤثر نفسيًا على الوداد

موسيماني: الوداد لن يتأثر بخسارة الدوري المغربي أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي المصري أنهم لا يشغلون تفكيرهم بخسارة منافسهم الوداد البيضاوي للقب الدوري المغربي اليوم الأحد لمصلحة الرجاء.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي امس الأحد بعد التعادل السلبي مع بيراميدز :”نستعد بقوة لمواجهة الوداد المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ولا نفكر على الإطلاق في خسارة الأخير لقب بطولة الدوري المغربي، لكن الفريق المغربي سيعمل على تجهيز اللاعبين ليكونوا أكثر هدوءاًَ وتركيزًا خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين المقرر لها السبت المقبل”.

وأكد أن الفريق المغربي لن يتأثر بفشله بالتتويج بلقب الدوري ولكن سيفكر في كيفية العبور للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز اليوم، مشيرًا إلى أن الفريق يستعد بقوة لمواجهة الوداد المغربي.

وأوضح  أن لاعبيه ظهروا بشكل جيد على صعيد الألتزام الخططي والروح والأداء القوي أمام منافس قوي ومميز، والفريق خلق فرصًا عديدة للتسجيل خلال المباريات الماضية، وحافظ على نظافة شباكه رغم قوة المنافسين.

وأوضح أن الفريق تأثر بأحداث المباراة مثل طرد عمرو السولية وخروج محمود كهربا بسبب الإصابة، لكن اللاعبين نجحوا في التغلب على ذلك وصنعوا فرصًا عديدة للتسجيل.

وشدد على أن محمد مجدي أفشة لعب بشكل مميز رغم إهدار ركلة الجزاء، وهو أمر طبيعي في كرة القدم، خاصة أن كل نجوم ولاعبي الكرة يهدرون ركلات جزاء، فضلًا عن أنه واجه حظّا عاثراً بأرتطام تصويبته القوية بالعارضة.

وأثنى المدير الفني للأهلي على ما قدمه اللاعبون من مردود بدني وفني رغم النقص العددي.

 

محمد مصطفى

صحفي ومحرر رياضي بموقع ميركاتو داي - الموقع الأول عربياً لسوق الانتقالات وأخبار الرياضة

مقالات ذات صلة