كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

مصر المقاصة يوافق على إقامة ممر شرفي للأهلي، واتحاد الكرة يكشف موقفه

وافقت إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، على إقامة “ممر شرفي” للاعبي النادي الأهلي، في مباراة مساء اليوم السبت بين الفريقين، ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020.

وصرح محمد عبدالسلام رئيس المقاصة عبر شاشة قناة النهار، قائلاً “نبارك للأهلي التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، وشرف لنا ومن دواعي سرورنا إقامة ممر شرفي للاعبي الأهلي في مباراة الفريقين، نرحب بذلك بكل تأكيد، ولا يوجد لدينا أدنى مشكلة”.

وأضاف: “مستعدون لإقامة ممر شرفي للنادي الأهلي لكنه يجب موافقة اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، على إقامة الممر الشرفي”.

فيما كشف مصدر داخل اتحاد كرة القدم، عن الموافقة بشكل رسمي صباح السبت على طلب مصر المقاصة، في إطار الاحتفال بتتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري.

وتطرق رئيس المقاصة للحديث عن صفقة انتقال محمد إبراهيم إلى النادي الأهلي، وقال:” لم نتلق عرضًا رسميًا لبيع محمد، ولم نقم بتحديد سعر بيعه كما يتردد”.

وتابع رئيس المقاصة قائلا “لم نخرج بأي تصريحات رسمية حول تسعيرة بيع محمد إبراهيم وكل ما يتردد عن طلبنا 2 مليون دولار، كان من خلال السوشيال ميديا، لم ندل بتلك التصريحات نهائيا”.

وشدد في ختام حديثه “هناك بعض العروض الخارجية التي ننتظرها من أجل بيع اللاعب ولكن لم نتلق أي عروض رسمية ولم نحدد قيمة بيعه”.

خاص.. حقيقة توقيع محمد إبراهيم على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز
خاص.. حقيقة توقيع محمد إبراهيم على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز

مقالات ذات صلة