الأخبار الرياضية

جوميز يقود الهلال لفوز بشق الأنفس أمام الفتح فى الدوري السعودي

حقق الهلال فوزاً بشق الأنفس أمام ضيفه الفتح بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي “قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “سمير المعيرفي”، وانطلقت في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد جامعة الملك سعود.

وبفوز “الهلال” رفع رصيد الى النقطة 57 فى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني “النصر”، وبفارق 11 نقطة عن الثالث “أهلي جدة” الذي انتصر على اتحاد جدة أمس الأحد.

ويدين الهلال بفوزه الثالث تواليا والسابع عشر هذا الموسم، مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة، الى الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تكفل بأهداف المباراة الثلاثة (38 و87 من ركلتي جزاء وهدف الفتح بالخطأ في مرمى فريقه 53).

تقدم الهلال فى الدقيقة 38 بالهدف الاول من ضربة جزاء، قام بافيتيمبي جوميز بتنفيذها بنجاح، لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

وفى الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 53 تدارك الفتح هدف التعادل، من عرضية جميلة من ركنية نفذها جوستافو ، حولها جوميز بالخطأ في مرماه.

وفى الدقيقة 87 عاد جوميز ليسجل الهدف الثاني له وللهلال من ركلة جزاء، بعد لمس لليد من لاعب الفتح داخل منطقة الستة ياردات، الحكم احتسبها على الفور دون مراجعة الفار.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين بالجولة الـ9 فى الدوري السعودي، قد شهد تعادلا مثيرا بنتيجة 3-3، سجل الهدف الاول للفتح “مروان سعدان”، وأضاف اللاعب “ميتشيل تي فريدي” هدفين، بينما سجل للهلال “صالح الشهري”، و”كارلوس ادواردو”، وتعادل فى الدقيقة الاخيرة من اللقاء اللاعب “بافيتيمبي جوميز” من ضربة جزاء.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة